2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo وزير الاقتصاد التايواني: مكونات أجهزة البيجر المنفجرة في لبنان لم تصنع لدينا logo بعد الليلة الأعنف.. إليكم المشهد جنوباً! logo وفد رابطة العاملين في اللبنانية عرض لوزير التربية مطالبه logo ينتقل عبر البعوض... فيروس ينتشر في إسرائيل! logo الكشف عن هوية المستهدف على طريق دمشق! logo إلتزامًا بالتوجيهات... الطيران القطري "يمنع" نقل أي أجهزة اتصال logo بعثة لبنان لدى الأمم المتحدة: متفجرات زُرعت في أجهزة الاتصال قبل وصولها logo اشكالية الهوية الوطنية: من حلم لبنان الكبير الى واقع الانقسام!.. ريتا نمير
"لا بديل لعملية عسكرية في لبنان"!
2024-09-20 07:55:45

أكّدت صحيفة "فايننشال تايمز" نقلًا عن مصدر أنَّ "رد إسرائيل على توقف المفاوضات كان التصعيد مع حزب الله لتدفيعه ثمن القصف نيابة عن حماس".وأضافت الصحيفة أنّض "القيادة الإسرائيلية تناقش شكل الحرب مع تصاعد التوتر وتزايد احتمالات انتقام الحزب".وتابع، "في أذهان قادة سياسيين وأمنيين إسرائيليين لا بديل لعملية عسكرية في لبنان".ولفتت "فايننشال تايمز" إلى أنَّ "مسؤولون إسرائيليون يريدون حملة محدودة في جنوب لبنان وآخرون يفضلون هجوما أوسع".وأكملت، "المحزن أن تنتهي الحرب وإراقة الدماء لنفس الحل الدبلوماسي المطروح على الطاولة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top