2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بعثة لبنان لدى الأمم المتحدة: متفجرات زُرعت في أجهزة الاتصال قبل وصولها logo اشكالية الهوية الوطنية: من حلم لبنان الكبير الى واقع الانقسام!.. ريتا نمير logo شهيد وجريح بِاستهداف سيارة على طريق مطار دمشق (صورة) logo منذ 15 عاما... إسرائيل خططت لاختراق الـ"بيجر"! logo انخفاضٌ في أسعار المحروقات! logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo مانشيت “الأنباء”: لبنان يواجه إسرائيل في جلسة أممية… مرحلة جديدة في الميدان واستنفار في الداخل
"جريمة حرب"... الأبيض يتحدّث عن أمر يشهده العالم لأوّل مرّة!
2024-09-20 07:25:43

أشار وزير الصحة العامة فراس الأبيض إلى أنَّ "القطاع الطبي استطاع استيعاب عدد الإصابات الكبير وتقديم الخدمات اللازمة ولا يزال، فنحن لدينا أهم الاختصاصيين في العالم العربي، وأنا واثق بقدرتهم على تقديم الخدمات اللازمة".وفي حديث لجريدة الأنباء الالكترونية أكّد الأبيض أن "القطاع الصحي سوق يقوم بواجباته ووضعنا خطة طوارئ ونعمل على أساسها ونرفع جهوزيتنا، فنحن أمام حرب جديدة وطريقة الاعتداء التي حصلت غير مسبوقة، وللمرة الأولى يشهد العالم استعمال أجهزة لا سلكية كسلاح".وشدّد الأبيض على أنه تمَّ "رفع الجهوزية إلى أقصى درجة ممكنة".ودعا الأبيض الضمير العالمي والمجتمع الدولي أن يضع حدًا للتوحش والغلو الإسرائيلي، مشدداً على أن ما حصل هو جريمة حرب بكل ما للكلمة من معنى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top