2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: رسائل مجهولة المصدر تصل إلى المواطنين.. logo بروتوكول تعاون بين مدرسة روضة الفيحاء وأكاديمية المتّحد logo رسائلٌ "مجهولة" تجتاح هواتف اللبنانيين (صور) logo ما خلُصَت إليه البعثة اللبنانية بالأمم المتحدة... هكذا تم تفجير البيجر! logo تفاصيل دخول "حصان طروادة" إلى معاقل حزب الله logo قُتِل بعض عناصرها في التفجيرات... تعرّفوا على "قوة الرضوان" logo لبنان يتقدّم بشكوى إلى مجلس الأمن لمحاسبة إسرائيل logo وجبة واحدة كل يومين لأهالي غزة.. مع استمرار المجازر
نصرالله يكشف "نيّة" إسرائيل وراء التفجيرات
2024-09-19 17:25:30

رأى أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله أن " ما حصل في هذين اليومين يستدعي كلامًا وتقييمًا وموقفًا".وتوجّه، في كلمة له اليوم الخميس حول التطورات الأخيرة، إلى "عوائل الشهداء سواءً شهداء التفجيرات في الداخل أو شهداء الجبهة بالجنوب بأحر التعازي بفقد الأحبة".وشكر نصرالله "الحكومة اللبنانية ولوزارة الصحة والمستشفيات والمراكز الصحية ومؤسسات الرعاية الصحية والأطباء والممرضين"، معتبراً أنهم "أبلوا بلاء حسنا".ووجه "الشكر لكل الذين تبرعوا بالدم في مختلف المناطق اللبنانية".وأشار نصرالله، إلى أن "حجم الإصابات بالعيون كثير وهناك ضغط على المستشفيات وهي تبذل جهدا كبيرا".وتابع، "الشكر لكل الدول التي أبدت استعدادها للدعم ولكل من أدان هذه الجريمة البشهعة من دول العالم وقوى محور المقاومة".وقال: "من بركات هذه الدماء والتضحيات أننا شهدنا ملحمة إنسانية كبرى لم نشهدها منذ وقت طويل".واعتبر نصر الله، أن "العدو تجاوز في عمليته كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء".ولفت نصرالله، إلى أن "العدوّ استخدم وسيلة مدنية مستخدمة لدى شرائح مختلفة من المجتمع وعاود ذلك يوم الأربعاء بتفجير أجهزة لاسلكية دون الاكتراث لأماكن حملتها".واستكمل، "بعض التفجيرات حدثت في مستشفيات وأسواق وطرقات عامة وبيوت والمواقع التي فيها أساسا مدنيون".وأكد نصرالله، أنه "عندما قام العدوّ بتفجير أجهزة البيجر هو كان يتعمد قتل 4000 إنسان في دقيقة واحدة"، مضيفاً، "على مدى يومين وفي دقيقة واحدة يومي الثلاثاء والأربعاء كان العدوّ يريد أن يقتل ما لا يقل عن 5000 إنسان في دقيقتين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top