2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: رسائل مجهولة المصدر تصل إلى المواطنين.. logo بروتوكول تعاون بين مدرسة روضة الفيحاء وأكاديمية المتّحد logo رسائلٌ "مجهولة" تجتاح هواتف اللبنانيين (صور) logo ما خلُصَت إليه البعثة اللبنانية بالأمم المتحدة... هكذا تم تفجير البيجر! logo تفاصيل دخول "حصان طروادة" إلى معاقل حزب الله logo قُتِل بعض عناصرها في التفجيرات... تعرّفوا على "قوة الرضوان" logo لبنان يتقدّم بشكوى إلى مجلس الأمن لمحاسبة إسرائيل logo وجبة واحدة كل يومين لأهالي غزة.. مع استمرار المجازر
بعد "الامتحان الكبير"... نصرالله: هذه الضربة لم ولن تسقطنا
2024-09-19 17:25:30

رأى أمين عام حزب الله السيح حسن نصرالله أن "ما جرى في هذين اليومين هو جريمة إبادة جماعية وعدوان كبير على لبنان وشعبه وسيادته وأمنه وجرائم حرب أو إعلان حرب".وأشار، في كلمة له اليوم الخميس حول التطورات الأخيرة، إلى ان "ما جرى عملية إرهابية كبرى وسنتبنى تعريف ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء كمجزرتين".وقال نصر الله: "بلطف الله وبالجهود البشرية المخلصة والهمة العالية والغيرة والحضور الكبير لفئات شعبنا المختلفة تم تعطيل جزء كبير من أهداف الهجوم".وأكد، أنه "وصلنا إلى نتيجة شبه قطعية بشأن ملابسات التفجيرات ولكن ننتظر التأكد منها"، مضيفاً، "سنصل خلال وقت قصير إلى نتائج يقينية بشأن التفجيرات وحينها سيبنى على الشيء مقتضاه".وتابع نصر الله، "تعرضنا لضربة كبيرة أمنيًا وإنسانيًا وغير مسبوقة في تاريخ لبنان بالحد الأدنى وقد لا يكون مسبوقًا في تاريخ الصراع مع العدو وقد لا يكون غير مسبوق على مستوى العالم بهذا النوع".واعتبر، أن "يومي الثلاثاء والأربعاء كانا بالنسبة لنا امتحانًا كبيرًا وسنتكمكن إن شاء الله من تجاوز هذا الامتحان بشموخ".وأردف نصر الله: "هذه الضربة الكبيرة والقوية لم تسقطنا ولن تسقطنا"، مؤكداً أنه "سنصبح أشد صلابة وعزماً وعوداً وقدرة على تجاوز كل المخاطر".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top