2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا logo جنبلاط: بئس تلك الايام التي يحتفل فيها البعض بجرائم اسرائيل logo وفد اللبنانية الثقافية في العالم بحث مع أبي المنى الوضع الأمني المستجد logo مؤتمر صحافي لوزير الصحة غداً logo نصرالله بدا "مجروحاً"... والجبهة الجنوبية نحو التصعيد لا التهدئة! logo من الصعب اكتشافها... بطاريات الـ"ووكي توكي" مزجت بمادة شديدة الإنفجار logo بعد الرسائل النصية الغامضة... وزير يكشف من يقف وراءها! logo المرتضى: بورك في وزارة وفي شعبٍ شعاره الدائم “أخاك أخاك”
الحزب يستورد مرتزقة وسنواجههم... نوفل ضو يتحدث عن تورط إيراني دموي وسيناريو يوم القيامة!
2024-09-18 10:55:36

"سبوت شوت"كيف تعلق على تصريح النائب السابق نواف الموسوي؟*********المحور الإيراني مستعد للحرب؟إيران دمرت غزة؟هل تختار التطبيع مع إيران أو مع إسرائيل؟ما هي سيناريوهات العملية العسكرية الإسرائيلية؟هل تنتظر إسرائيل الإنتخابات الأميركية لتنفذ ما تطمح به في لبنان ؟المحور الإيراني مستعد للحرب؟كيف سيكون اليوم التالي بعد إنتهاء الحرب؟هل ستقف إلى جانب الحزب في حال توسعت الحرب في لبنان؟ما هو السيناريو المنتظر؟هل أحدث إجتماع الخماسية الأخير خرقاً ما يمكن التعويل عليه؟هذه الأسئلة وسواها يجيب عليها منسق التجمع من أجل السيادة نوفل ضو في مقابلة عبر "سبوت شوت" ضمن برنامج وجهة نظر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top