2024- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الانسانية في مكان آخر!.. رنا البايع logo جاء دور المقاومة!.. غسان ريفي logo لبنان فوضى معلومات ورعب بمواجهة "سلاح يوم القيامة" logo ما محرّك الحرب؟ القوة إذ تفرض نفسها؟..."الجندي شفيك" يُجيب logo تفجير لاسلكيات حزب الله "حرب جديدة".. ومجلس الأمن للانعقاد logo "قواعد الاشتباك" سقطت: حزب الله بين الفخ والكارثة logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا.. logo بوحبيب: نؤكد على دور المغتربين في هذه الظروف
وزارة الدفاع الأميركية تحذر إسرائيل من حرب شاملة على لبنان
2024-09-16 23:25:35

حذر وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت من العواقب المدمرة على إسرائيل في حال شنت حربا على لبنان.



وقال السكرتير الصحفي لوزارة الدفاع الأميركية بات رايدر في بيان أن أوستن أشار إلى “العواقب المدمرة التي قد يخلفها التصعيد الواسع على شعب إسرائيل ولبنان والمنطقة”.



ودعا إلى “ضرورة وقف إطلاق النار واتفاق الرهائن، وأن إسرائيل يجب أن تمنح المفاوضات الدبلوماسية الوقت لنجاحها”.



وقال السكريتر الصحفي للبنتاغون إن أوستن تحدث الأحد مع غالانت في أعقاب الهجوم الصاروخي الباليستي الذي شنه الحوثيين على تل أبيب ووسط قصف مكثف لحزب الله على شمال إسرائيل في الفترة الأخيرة.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top