2024- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الانسانية في مكان آخر!.. رنا البايع logo جاء دور المقاومة!.. غسان ريفي logo لبنان فوضى معلومات ورعب بمواجهة "سلاح يوم القيامة" logo ما محرّك الحرب؟ القوة إذ تفرض نفسها؟..."الجندي شفيك" يُجيب logo تفجير لاسلكيات حزب الله "حرب جديدة".. ومجلس الأمن للانعقاد logo "قواعد الاشتباك" سقطت: حزب الله بين الفخ والكارثة logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا.. logo بوحبيب: نؤكد على دور المغتربين في هذه الظروف
القومي: تحية لكل من لفظ الخيانة
2024-09-16 21:56:07

صدر عن الحزب السوري القومي الاجتماعي البيان التالي: “بعد الحملة الشرسة التي طالت النائب السابق السيّد نوّاف الموسوي، والشيخ حسن مرعب، أثناء اطلالات إعلاميّة أشارا فيها إلى بطولة المقاوم السوري القومي الاجتماعي الأمين حبيب الشرتوني، والنتيجة التي حصلت عن هذا الفعل لناحية هوية لبنان واتجاهه، يهمّ الحزب أن يؤكد في هذه المناسبة أنّ حملة التحريض الإعلامي الموجّهة هي هجوم على كلّ وطنيّ شريف يرى بأنّ هويّة لبنان لا يجب أن تلطّخ بالعمالة، وأنّ حرية الرأي والتعبير هما مسألتان مقدّستان، وأنّه لا يمكن الركون لمنطق التخوين والتحريض الطائفي المستخدم لكلّ من أراد التعبير عن تلك الحقبة السيّئة في تاريخ لبنان، كما لا يمكننا القبول أو الرضوخ لمنطق وجهة النظر في العمالة أو أيّ تبرير لتلك الحقبة السوداء. ويشدّد الحزب على أنّ تلك الحملة المسعورة لن تمرّ في السياسة والإعلام ولدى الرأي العام مرور الكرام، وأنّ زمن الدفاع عن المقاومين بردّ الحملات عنهم يجب أن يتحوّل إلى هجوم مرتدّ على كل من لُطّخت مواقفه بالسمّ ولا يزال يعتقد أنّه يحاضر بالوطنيّة. ويؤكّد الحزب أنّ حقبة القمع الفكريّ تحت مسمّيات ومحميّات الطوائف قد ولّت إلى غير رجعة، ولن ترهب إرادة محورنا وفريقنا”.

وختم الحزب بيانه موجها “تحيّة لكل من لفظ الخيانة والعمالة”.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top