2024- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الانسانية في مكان آخر!.. رنا البايع logo جاء دور المقاومة!.. غسان ريفي logo لبنان فوضى معلومات ورعب بمواجهة "سلاح يوم القيامة" logo ما محرّك الحرب؟ القوة إذ تفرض نفسها؟..."الجندي شفيك" يُجيب logo تفجير لاسلكيات حزب الله "حرب جديدة".. ومجلس الأمن للانعقاد logo "قواعد الاشتباك" سقطت: حزب الله بين الفخ والكارثة logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا.. logo بوحبيب: نؤكد على دور المغتربين في هذه الظروف
غالانت وهوكشتاين... "مستوطنو الشمال" بين العمل العسكري والحل الدبلوماسي!
2024-09-16 18:25:31

ذكر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الاثنين، عقب لقائه المبعوث الأميركي آموس هوكشتاين، أن "العمل العسكري بات السبيل المتبقي لإعادة السكان لشمال إسرائيل".وأضاف غالانت، "الدبلوماسية تنفد بسبب تصميم حزب الله على الارتباط بحماس".من جهته، توجه هوكشتاين للمسؤولين الإسرائيليين بالقول: "توسيع الحرب في الشمال لن يعيد السكان لمنازلهم".وأردف، "واشنطن ملتزمة بحل دبلوماسي في الشمال".وكانت صـحـيـفـة "مـعـاريـف" الإسرائيلية، قد ذكرت، نقلاً عـن مـصـادر، أن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يجري مشاورات مكثفة منذ مساء الأمس حول الأوضاع على الجبهة الشمالية".وأشارت الصحيفة، إلى أن "قرار تأجيل اجتماع الكابينيت الأمني والسياسي بسبب عقد اجتماع أمني إضافي حول جبهة لبنان".وتابعت، "من المتوقع أن تسفر المشاورات الأمنية حول الشمال عن "قرارات مهمة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top