2024- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شو الوضع؟ نصرالله يحتفظ بسرية الرد ويحذّر من "الحزام الأمني": نتنياهو وغالانت يقودان إسرائيل إلى خراب "الهيكل الثالث"! logo بشأن التصعيد في لبنان... دعوةٌ من باريس وواشنطن logo بين الفرص والمخاطر... غالانت يحذّر من "المرحلة الجديدة"! logo "سؤال حاسم"... استفهامات حول توقيت الهجمات على لبنان logo وزير الاقتصاد التقى السفير الجزائري logo "بيجر" على طاولة رئيسي يثير الشكوك حول مقتله! logo رسالةُ "وعد" إيرانية لنصرالله: إسرائيل ستواجه "رداً ساحقاً" logo الخطيب: ما يجري في لبنان سببه الطائفية
بالفيديو: إشكال كبير في صيدا وإطلاق نار
2024-09-15 16:55:37

شهدت ساحة القدس في صيدا اشكالاً بين شبان من الجماعة الاسلامية وآخرين من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، تخلله اطلاق نار، فتدخلت قيادة الجماعة الاسلامية وعملت على حل الإشكال قبل ان تحضر القوى الامنية وتفتح تحقيقا بالموضوع.

ولفت المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود إلى ان “الإشكال تم حله ونحن الان في مناسبة ذكرى مولد اشرف الخلق سيدنا محمد وقضيتنا هي القضية الفلسطينية ومقاومة العدو الاسرائيلي وهي اكبر واهم من ان ندخل في زواريب من هنا او هناك”.

من الخلاف الذي وقع بين الجماعة الإسلامية والأحباش #صيدا #جنوب_لبنان pic.twitter.com/i3Bewam25K




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top