2024- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “بصلية من ‏الصواريخ”… رد من المقاومة على ‏اعتداءات مجدل سلم وبليدا! logo بالفيديو ـ حمية ينقل رسالة مُصاب إلى السيد نصرالله: logo الـ"بيجر" آخرها... تاريخ طويل لأجهزة الاتصالات القاتلة! logo فياض: متضامن إلى أبعد الحدود مع "المقاومة"! logo قائد المنطقة الشمالية: مصممون على تغيير الواقع الأمني بِأسرع وقت logo نصرالله سيخرج بمعادلة مختلفة... وأُحجية التفجير تتفكك! logo روايات وتكهنات... عميلة الـ"بيجر" تكشف فجوة بين واشنطن وإسرائيل logo نقابة المحامين أعطت الإذن بملاحقة عيسى الخوري وتويني!
ترامب: لا نريد حرباً مع روسيا
2024-09-14 20:55:43

قال الرئيس الأميركي السابق المرشح عن الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب إن الولايات المتحدة ليست بحاجة إلى الدخول في مواجهة عسكرية مع روسيا.


وقال في تجمع انتخابي في لاس فيغاس، نيفادا: “بالتصويت لصالح المرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس، فإنك تصوت لصالح الحرب مع روسيا. هل يريد أحد الحرب مع روسيا؟ إذا كان ذلك ضروريا، فسنفعل ذلك. لكن من المستحسن عدم السماح بذلك”.


وأضاف ترامب أنه من خلال التصويت لهاريس، سيصوت الأميركيون أيضا لإعادة التجنيد العسكري. قائلا: “إنها تريد إعادة التجنيد، وتجنيد أطفالك وإرسالهم إلى حرب ما كان يجب أن تحدث”.


يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرسمي للحزب الجمهوري للانتخابات الأمريكية القادمة قد أعلن مرارا أنه سيتمكن من حل النزاع في أوكرانيا إذا فاز في الانتخابات.


كما أعلن ترامب في مطلع سبتمبر الحالي أن لديه خطة لتحقيق السلام في أوكرانيا، لكنه رفض الكشف عن تفاصيلها، معللا ذلك بأن الخطة يجب أن تظل “مفاجئة”.


وصرح ترامب بأن النزاع في أوكرانيا لم يكن ليبدأ أبدا لو كان رئيسا للولايات المتحدة بدلا من الرئيس الحالي جو بايدن.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top