2024- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “بصلية من ‏الصواريخ”… رد من المقاومة على ‏اعتداءات مجدل سلم وبليدا! logo بالفيديو ـ حمية ينقل رسالة مُصاب إلى السيد نصرالله: logo الـ"بيجر" آخرها... تاريخ طويل لأجهزة الاتصالات القاتلة! logo فياض: متضامن إلى أبعد الحدود مع "المقاومة"! logo قائد المنطقة الشمالية: مصممون على تغيير الواقع الأمني بِأسرع وقت logo نصرالله سيخرج بمعادلة مختلفة... وأُحجية التفجير تتفكك! logo روايات وتكهنات... عميلة الـ"بيجر" تكشف فجوة بين واشنطن وإسرائيل logo نقابة المحامين أعطت الإذن بملاحقة عيسى الخوري وتويني!
قصة نجاح وشغف: قمر حافظ، نجمة من شمال لبنان تلمع في عالم كرة السلة
2024-09-14 11:41:53

قصة ملهمة لشابة لبنانية، قمر حافظ، التي بدأت رحلتها الرياضية منذ سن الثامنة، حيث لعبت كرة السلة مع نادي المتحد، ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف عن الحلم والتقدم. في عمر الـ12، انتقلت إلى نادي الرياضي وبدأت تخوض تحديات جديدة تحت إشراف المدرب أحمد جاموس، الذي كان له دور كبير في تطوير مهاراتها الرياضية وتحقيق قفزات نوعية في مستواها. بفضل دعمه ودعم أهلها الذين لم يتوانوا عن مرافقتها إلى بيروت أربع مرات أسبوعيًا، استمرت في التدريبات والمباريات بإصرار وعزيمة لا تُضاهى.

بعمر الـ16، انضمت قمر إلى نادي الهوبس وشاركت في تمثيل منتخب لبنان في بطولة غرب آسيا تحت 16 سنة في سوريا، حيث ساهمت في تحقيق المركز الثاني بفخر. واستمرت في اللعب مع هوبس حتى بلغت الـ19 عامًا، حيث شاركت في فئات عمرية مختلفة وثلاثة مواسم في الدرجة الأولى.


واليوم، مع بداية موسم 2024-2025، نفتخر بانضمام قمر إلى نادي انترانيك، حيث تواصل مسيرتها الرياضية بكل قوة وإصرار.

بجانب مسيرتها الرياضية، نجحت قمر في الانضمام إلى فريق عمل sportmania تحت إشراف الأستاذ طارق عبود، حيث بدأت العمل معهم بعمر 17 عامًا وما زالت مستمرة حتى اليوم، تقود مشروعًا كبيرًا مع فريق عمل مميز.

تتقدم قمر حافظ بجزيل الشكر للكابتن أحمد جاموس، الذي كان له الفضل الكبير في صقل موهبتها وتطوير مسيرتها، وكذلك للأستاذ طارق عبود وعائلة sportmania الذين كانوا جزءاً أساسياً من دعمها المهني.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top