2024- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الأميركيون يحذرّون ويضغطون: صفقة بشروط نتنياهو أو حرب شاملة logo بالفيديو: هذا ما كشفه مختار كوبا البترون عن الجريمة العائلية المروعة logo بالصور.. الغارة على مثلث طيرحرفا ـ الجبين logo بيانٌ إسرائيليّ جديد يخصّ لبنان.. هذاما جاء فيه logo تجمع أمان للقوى المدنية أحيا ذكرى المولد بمسيرة ضخمة logo الشيخ نعيم قاسم يؤكد الخسائر الكبيرة لجيش الاحتلال في “يوم الأربعين” logo على وقع غارات مكثّفة وموسّعة.. إسرائيل تستعد لتوسيع الحرب logo ما جديد قضيّة سلامة؟
باسيل: ممنوع أن نمس بالسوء أي نائب أصبح خارج "التيار"
2024-08-31 22:26:12

صرح رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل، اليوم السبت، "حرام ألا تأخذ زحلة حقها من الإنماء ويجب ان يكون لديها مخطط توجيهي لعمل إنمائي فعلي".وأردف باسيل، خلال عشاء هيئة زحلة في التيار الوطني الحر، "نحن في ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر الذي أعجبنا به ووجدنا أنه يمثل فهمنا للبنان ولبنانيتنا بعدما قرأنا كثيرا عنه".وتابع، "إسرائيل ستظل تسعى لحرب أكبر من الحالية ونحن لا يمكن إلا أن نكون في مواجهتها لكن لسنا معنيين باستدراج الحرب والبؤس والحرمان لشعبنا وطرق المواجهة تشمل الدولة القوية والإقتصاد والشعب الجنوبي أثبت قدرته وقوته".وأضاف باسيل، "أستشهد بالامام موسى الصدر الذي قال في العام 1974 إن مكافحة الفساد وارساء نظام العدالة الاجتماعية يساويان التدريب العسكري والتجهيز اللوجستي وتأمين مقومات الصمود في وجه إسرائيل وهذا أيضا موقفنا".وقال: "يجب أن يكون عيشنا الواحد محصناً وهنا أستشهد ايضا بما قاله الإمام الصدر لجهة أن التعايش المسيحي-الاسلامي ثروة للبنان".وأشار باسيل، إلى أن "التطورات في غزة لا تغير المعادلات الداخلية ودعوة الرئيس بري اليوم للحوار نؤيدها مجدداً لأن لا أحد يرغب بتغييب أحد عن التوافق ونيتنا ألا نغيب أحداً عن التشاور والتوافق واذا لم يتأمن الاجماع لا يحق لأي فريق يملك أقل من الثلث تعطيل الحوار".وقال: "انتخاب رئيس يجب أن يكون حتمياً وآمل ترجمة الدعوات ويجب ألا ننتظر الدعم الخارجي".وأردف باسيل، "ممنوع أن نمس بالسوء أي نائب أصبح خارج التيار وأيضاً يجب أن نتذكر أن التيار هو غطاؤنا الكبير واذا خرجنا منه "نبرد" والأشخاص من دونه يصبحون متوقفين عند طموحهم الشخصي ونحن موحدين أكثر بكثير من أن نكون مخروقين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top