2024- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الأميركيون يحذرّون ويضغطون: صفقة بشروط نتنياهو أو حرب شاملة logo بالفيديو: هذا ما كشفه مختار كوبا البترون عن الجريمة العائلية المروعة logo بالصور.. الغارة على مثلث طيرحرفا ـ الجبين logo بيانٌ إسرائيليّ جديد يخصّ لبنان.. هذاما جاء فيه logo تجمع أمان للقوى المدنية أحيا ذكرى المولد بمسيرة ضخمة logo الشيخ نعيم قاسم يؤكد الخسائر الكبيرة لجيش الاحتلال في “يوم الأربعين” logo على وقع غارات مكثّفة وموسّعة.. إسرائيل تستعد لتوسيع الحرب logo ما جديد قضيّة سلامة؟
حريق كبير في شكا.. ونداءٌ عاجل من الأهالي
2024-08-31 21:55:30

اندلع حريق هائل داخل حرم شركة الأترنيت المتوقفة عن العمل منذ عدة سنوات في منطقة شكا، حيث ارتفعت ألسنة النيران بشكل ملحوظ. وقد حذر الأهالي من خطر امتداد النيران إلى ما تبقى من المواد داخل الشركة، مما قد يؤدي إلى كارثة بيئية تهدد صحة السكان.

في ضوء هذه المخاوف، ناشد أبناء شكا والجوار وزير البيئة، ناصر ياسين، والمدعي العام البيئي في الشمال، القاضي غسان باسيل، ضرورة إيلاء الموضوع الأهمية القصوى واتخاذ التدابير اللازمة للحيلولة دون تفاقم الوضع وضمان حماية صحة المواطنين والبيئة المحيطة



Related Posts

  1. بالفيديو: حريق في شكا !


 


The post حريق كبير في شكا.. ونداءٌ عاجل من الأهالي appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top