2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo هل ينتقل مشهد غزة الى لبنان؟.. عبدالكافي الصمد logo طلاب جامعات العالم يتحركون: يجب محاكمة إسرائيل!.. بلجيكا – حسناء سعادة logo استشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر) logo حزب الله ينعى ابراهيم عقيل رسمياً.. بانتظار الردّ النوعي logo حزب الله ينعى رسميا القائد الشهيد إبراهيم عقيل.. logo حرب "الإرادات" بين نصرالله ونتنياهو: تدمير ممنهج أم اجتياح؟ logo لبنان يدين إسرائيل بمجلس الأمن.. يطلب المساعدات وتجنّب الحرب logo نتنياهو يكثف اجتماعاته.. دعوات لفتح حرب لبنان الثالثة
قائمة فرنسا لدوري الأمم الأوروبية
2024-08-29 21:55:28

استدعى ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا المهاجم ميكايل أوليسيه ولاعب الوسط مانو كوني، الحائزين على الميدالية الفضية في أولمبياد باريس، للمرة الأولى إلى تشكيلة “الديوك” لمواجهة إيطاليا في السادس من أيلول وبلجيكا في التاسع منه، ضمن دوري الأمم الأوروبية، وفقاً لما أعلن ديشان الخميس.


وشهدت لائحة اللاعبين الـ23، وهي الأولى منذ نهاية كأس أوروبا 2024 التي بلغ فيها الفرنسيون الدور نصف النهائي قبل الخسارة 1-2 أمام إسبانيا حاملة اللقب، عودة مدافع تشيلسي ويسلي فوفانا (23 عاماً ومباراة دولية واحدة).



وكان أوليسيه الذي تعاقد معه بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف مقابل أكثر من 50 مليون يورو، أحد أهم اكتشافات مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.



واستفاد لاعب كريستال بالاس الإنكليزي السابق من الاعتزال الدولي للهداف التاريخي لمنتخب فرنسا أوليفييه جيرو (57 هدفا)، إضافة إلى غياب كينغسلي كومان الذي لم يستخدمه ديشان خلال كأس أوروبا في ألمانيا سوى نادراً، والمنتظر انتقاله إلى الهلال السعودي من بايرن ميونيخ.



وباستدعاء أوليسيه، يكون ديشان قد أجهز على آمال اتحادات أخرى كان من المحتمل أن تستدعي المهاجم المولود في لندن لأم فرنسية-جزائرية ولأب إنكليزي-نيجيري إلى صفوفها.



وشكّل اختيار كوني مفاجأة أكبر. لكن لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عاماً والناشط في بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، استفاد هو أيضاً من الغيابات الكثيرة في خط الوسط الفرنسي لإيجاد مكان له في القائمة.



وسيحرم ديشان من خدمات إدواردو كامافينغا لاعب ريال مدريد الإسباني للإصابة في ركبته اليسرى، إضافة إلى أدريان رابيو الذي يبحث عن ناد والذي يعود آخر ظهور له على أرض الملعب إلى التاسع من تموز الماضي خلال الخسارة في نصف نهائي كأس أوروبا أمام إسبانيا (1-2).



وبالنسبة إلى بقية الأسماء، فإن القائمة التي وضعها ديشان لم تكن مفاجئة، إذ شهدت استدعاء لاعبين كانوا جميعاً حاضرين في كأس أوروبا، إضافة إلى أوليسيه وكوني وفوفانا.



في ما يأتي التشكيلة كاملة:



حراسة المرمى: ألفونس أريولا (وست هام الإنكليزي)، مايك مينيان (ميلان الإيطالي)، بريس سامبا (لنس)



الدفاع: جوناثان كلاوس (نيس)، ويسلي فوفانا (تشيلسي الإنكليزي)، تيو هرنانديز (ميلان الإيطالي)، ابراهيما كوناتي (ليفربول الإنكليزي)، جول كوندي (برشلونة الإسباني)، فرلان مندي (ريال مدريد الإسباني)، وليام صليبا (أرسنال الإنكليزي)، دايو أوباميكانو (بايرن ميونيخ الألماني)



الوسط: يوسف فوفانا (ميلان الإيطالي)، نغولو كانتي (الاتحاد السعودي)، كواديو مانو كوني (بوروسيا مونشغلادباخ الألماني)، أوريليان تشواميني (ريال مدريد الإسباني)، وارن زائير-إيمري (باريس سان جيرمان)



الهجوم: برادلي باركولا، عثمان ديمبيلي وراندال كولو مواني (باريس سان جيرمان)، أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كيليان مبابي (ريال مدريد الإسباني)، ميكايل أوليسيه (بايرن ميونيخ الألماني)، ماركوس تورام (إنتر الإيطالي)





Related Posts

  1. بخاري زار الجميل في بكفيا.. هذا ما بحثاه
  2. بعد تحرك المودعين اليوم.. جمعية المصارف: المودعون الحقيقيون براء من كل ما يحدث
  3. ردًا على استهداف كفركلا.. عملية لـ"الحزب" استهدفت هذه المستعمرة
  4. لارتكابهم جرائم مختلفة... "الجيش" يوقف مواطنين في مناطق مختلفة!




The post قائمة فرنسا لدوري الأمم الأوروبية appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top