2024- 09 - 13   |   بحث في الموقع  
logo جنوب لبنان الآن.. هذه آخر التطورات الميدانية هناك logo العدوّ الإسرائيلي يستهدف بلدة الأحمدية.. ماذا عن إصابات logo دعوات لادراج استشهاد عصام عبد الله..ضمن تحقيقات جرائم الحرب logo بعد رصد موقعين ملوثيْن بالكوليرا… “تحذير عاجل” للمعنيين! logo تهديد إسرائيلي بالقتل للزميلة أمال خليل.. ونقيب المحررين يستنكر.. logo الراعي تسلم من رئيس المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي نسخة من كتاب عن رواد بلاد الارز logo إسبانيا: الخطوات المُحققة باتجاه الاعتراف بفلسطين "غير كافية" logo "ليلة الرعب في مصياف": 5 مروحيات واشتباكات لـ3 ساعات
ترمب: سأمنع اندلاع حرب عالمية ثالثة
2024-08-26 22:55:39

شدد الرئيس السابق ومرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة، دونالد ترامب، على أنه سيعمل على إعادة الديمقراطية الأميركية إلى سابق عهدها.وقال في خطاب ألقاه أمام مؤتمر رابطة الحرس الوطني للولايات المتحدة في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الاثنين إن "أميركا تتعرض للتدمير من قبل طبقة سياسية متطرفة وفاسدة".كما أضاف أنه عند فوزه بالانتخابات سيغلق الحدود و"سنعثر على الإرهابيين الذين تسللوا إلى بلادنا".كذلك أردف: "نرسل جنودنا للدفاع عن الدول الأجنبية البعيدة بينما نترك حدودنا مفتوحة للمهاجرين".وتوجه ترامب للحرس الوطني الأميركي بالقول: "لا تفقدوا الأمل فسيكون لديكم رئيس يدافع عن حدودنا السيادية".كما كشف أنه سيقوم باستثمار تاريخي لإعادة بناء الجيش، بما في ذلك المسيرات والطائرات فرط صوتية.كذلك أكد أنه "بمجرد فوزي سأبدأ في أكبر عملية ترحيل للمهاجرين في تاريخ بلادنا".فيما لفت قائلاً: "لن نشعر بالأمان حتى نطرد المسؤولين عن إذلالنا في أفغانستان".من جانب آخر شدد ترامب على أنه سيمنع اندلاع حرب عالمية ثالثة.وقال إنه بمجرد فوزه بالانتخابات فسينهي الحرب بين روسيا وأوكرانيا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top