2024- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo وزير الاقتصاد التقى السفير الجزائري logo "بيجر" على طاولة رئيسي يثير الشكوك حول مقتله! logo رسالةُ "وعد" إيرانية لنصرالله: إسرائيل ستواجه "رداً ساحقاً" logo الخطيب: ما يجري في لبنان سببه الطائفية logo عمليتان جديدتان لـ”الحزب” بعد ظهر اليوم.. إليكم ما تم استهدافه logo نصر الله: أفشلنا الهجوم وعطّلنا أهداف إسرائيل ومواجهتنا مستمرة logo بالصور : أحد جرحى تفجيرات البيجر يتابع كلمة السيد نصرالله logo انفجار "البايجر" يهز موسكو ويخلط أوراق العالم.. غسان سعود: وفد أمني روسي في "الضاحية" والحرب طويلة!
مصادر التيار تفنّد مغالطتين لبو صعب: لا تمايز ولا موعد!
2024-08-26 21:55:42



تحدثت أوساط قيادية في التيار الوطني الحر عن مغالطات كثيرة شابت المقابلة المصورة الأخيرة لنائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب، لافتة تحديدا إلى مغالطتين وجب نفسهما:
١- لم يعطِ رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل بو صعب إطلاقا الحقّ بالتمايز، وهذا الأمر في الأصل ليس واردا لا معه ولا مع أي منتسب إلى التيار يملك بطاقة، وإلا ما معنى الالتزام الحزبي واحترام الأنظمة والعمل المؤسسي.
٢- لم يتّصل الرئيس ميشال عون ببو صعب منذ فصله من التيار، لا بل هو يرفض حتى الساعة تحديد موعد
له رغم إلحاحه الشديد.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top