2024- 09 - 13   |   بحث في الموقع  
logo جنوب لبنان الآن.. هذه آخر التطورات الميدانية هناك logo العدوّ الإسرائيلي يستهدف بلدة الأحمدية.. ماذا عن إصابات logo دعوات لادراج استشهاد عصام عبد الله..ضمن تحقيقات جرائم الحرب logo بعد رصد موقعين ملوثيْن بالكوليرا… “تحذير عاجل” للمعنيين! logo تهديد إسرائيلي بالقتل للزميلة أمال خليل.. ونقيب المحررين يستنكر.. logo الراعي تسلم من رئيس المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي نسخة من كتاب عن رواد بلاد الارز logo إسبانيا: الخطوات المُحققة باتجاه الاعتراف بفلسطين "غير كافية" logo "ليلة الرعب في مصياف": 5 مروحيات واشتباكات لـ3 ساعات
"غليلوت"... نصرالله يكشف "الهدف الأساسي" للعملية
2024-08-25 18:26:26

صرح الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، اليوم الأحد، بأن "العالم يعرف أن الأمريكيين قادرون على أن يفرضوا على نتنياهو وقف العدوان على غزة".وأردف نصرالله، "لا مصلحة للمقاومة في تأخير الرد وحالة الاستنفار لدى العدو مستمرة".وتابع، "وضعنا ضوابط للرد بألا يكون الهدف مدنيا علما أن هناك شهداء مدنيين في الضاحية الجنوبية لبيروت".واستكمل، "قررنا أن يكون الهدف عسكريا وليس مدنيا أو بنية تحتية".وأضاف نصرالله، "عملية اغتيال القيادي شكر شاركت فيها المخابرات العسكرية وسلاح الجو الإسرائيلي".وقال: "قررنا أن يكون الرد على هدف عسكري وأن يكون له ارتباط بعملية اغتيال شكر".وأشار إلى أن "حددنا هدفا أساسيا للعملية في عمق إسرائيل وهي قاعدة غليلوت".ولفت نصرالله، إلى أن "قاعدة غليلوت للمخابرات العسكرية الإسرائيلية المسماة شعبة أمان وتضم الوحدة 8200".وأردف، "قاعدة غليلوت تبعد عن حدود لبنان 110 كلم وتبعد عن حدود مدينة تل أبيب 1500 متر".وتابع نصرالله، "الهدف هو قاعدة المخابرات العسكرية في غليلوت واستهداف عدد من المواقع والثكنات في الجليل والجولان".وختم: "قررنا استهداف القواعد والثكنات في الجليل والجولان بصواريخ كاتيوشا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top