2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo التوصل إلى "خيط" مهم في التحقيقات حول الـ"بيجر" logo بعد "مجازر العيون والأصابع"... تركيز غربي على تفجير "اتصالات الحزب" فقط logo عطلة نهاية الاسبوع "مخيفة"؟! logo الحزب يجتهد على جبهتين: تحقيق بالتفجيرات وردّ موجع logo بالصورة: رسائل مجهولة المصدر تصل إلى المواطنين.. logo بروتوكول تعاون بين مدرسة روضة الفيحاء وأكاديمية المتّحد logo رسائلٌ "مجهولة" تجتاح هواتف اللبنانيين (صور) logo ما خلُصَت إليه البعثة اللبنانية بالأمم المتحدة... هكذا تم تفجير البيجر!
رسميا.. محمد النني يوقع مع الجزيرة الإماراتي
2024-07-31 12:25:31

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، امس، رسميا تعاقده مع الدولي المصري محمد النني في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع فريق أرسنال الإنجليزي.


ونشر الحساب الرسمي لنادي الجزيرة على موقع “إكس” مقطع فيديو لأهداف محمد النني، وعلق عليه قائلا:” حان الوقت.. النني جزراوي”.


وأتم محمد النني إجراءات انتقاله إلى نادي الجزيرة بعد انتهاء ارتباطه بفريق أرسنال الذي دافع عن ألوانه منذ كانون الثاني 2016.


وقاد الدولي المصري منتخب بلاده الأولمبي، الثلاثاء، إلى الفوز على نظيره الإسباني (2-1)، وبالتالي التأهل إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليا في فرنسا.  (روسيا اليوم)



Related Posts

  1. انتصار عربي.. بداية مثيرة لأولمبياد باريس 2024
  2. رامز جلال.. يعتزل برامج المقالب
  3. محمد صلاح.. أين أنت من أوجاع فلسطين؟!




The post رسميا.. محمد النني يوقع مع الجزيرة الإماراتي appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top