2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عراقجي من إسطنبول: هناك فهم مشترك بالمنطقة تجاه خطورة الصراعات في غزة ولبنان logo ميقاتي يطلب من بوحبيب استدعاء القائم بالأعمال الإيراني وإبلاغه الموقف اللبناني logo قاسم هاشم: العدو يحاول تحويل المنطقة الحدودية منزوعة الحياة logo هل يشكل اغتيال السنوار فرصة لإنهاء الحرب في غزة؟ logo خوف البلديات "الآمنة" من النازحين: خطوات وقائية ومراقبة مشددة logo المسلحين تسللوا من الأردن نحو إسرائيل... إطلاق نار جنوب البحر الميت! logo إيران: السنوار سيصبح نموذجًا للشباب والأطفال الفلسطينيين logo البرغوثي "يتحدث" عن مستقبل فلسطين بعد مقتل السنوار
لقاء أردوغان والأسد... صحيفة تركية تكشف المكان والتاريخ
2024-07-27 13:55:28

عقد مسؤولون أتراك وسوريون ثلاث جولات من المحادثات خلال الشهر الماضي حول تطبيع العلاقات الثنائية وتنظيم الاجتماع الأول بين رئيسي البلدين منذ عام 2011، بحسب صحيفة "تركيا".
وأكدت الصحيفة أنه في البداية تمت مناقشة العراق كمكان اجتماع لأردوغان والأسد، والآن تدرس أنقرة خيار عقد قمة عند نقطة تفتيش كسب في سوريا على الحدود مع تركيا.
وأضافت الصحيفة: "العملية تتطور بسرعة، سيعقد اللقاء كحد أقصى خلال شهر آب".
جدير بالذكر أن أردوغان كان قد صرح في 11 تموز بأنه تم تكليف وزير الخارجية التركي هاكان فيدان بتنظيم لقاء مع الرئيس بشار الأسد، قد يعقد في دولة ثالثة.
من جهته، أشار الأسد خلال حديث صحافي بعد إدلائه بصوته في الانتخابات التشريعية السورية في وقت سابق، إلى استعداده للقاء نظيره التركي رجب طيب أردوغان شريطة أن يحقق اللقاء مصلحة البلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top