2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “المقاومة الإسلامية” تقصف مستعمرة إسرائيلية logo عن "قاذفات بي-2"... خبير أميركي: رسالة إلى إيران والحوثيين! logo باسيل يكشف: لائحتي لمرشحي الرئاسة تضم جعجع! logo إرتفاع في أسعار البنزين... ماذا عن الغاز والمازوت؟ logo يحيى السنوار... CNN تحلل فيديو لحظاته الأخيرة وهذا ما وجدته logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo لبنان في “اللائحة الرمادية” الأسبوع المقبل
الجيش الإسرائيلي يُطالب الفلسطينيين بإخلاء الأحياء الغربية لخان يونس
2024-07-27 08:55:30

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم السبت، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "في ضوء أنشطة عديدة وعمليات إطلاق قذائف صاروخية نحو دولة إسرائيل من داخل الأحياء الغربية لخانيونس أصبح التواجد في تلك المنطقة خطيرًا. لذلك، ستتم في هذه المرحلة ملاءمة المنطقة وذلك بناء على معلومات استخبارية دقيقة تفيد بقيام حماس بوضع بنى تحتية داخل المنطقة التي تم تصنيفها منطقة إنسانية".
وأضاف ادرعي، "سوف يعمل جيش الدفاع بقوة ضد حماس ولذلك يدعو السكان الذين بقوا في الأحياء الجنوبية لخانيونس بإخلائها بشكل فوري والانتقال مؤقتًا إلى المنطقة الإنسانية المستحدثة في منطقة المواصي".
وتابع، "عمليات الاخلاء تتم من خلال رسائل نصية ورسائل صوتية مسجلة واتصالات هاتفية ومواد إعلامية باللغة العربية ومناشير".
وأردف ادرعي، "يتم توجيه تحذيرات مسبقة لتجنب إلحاق الأذى بالمدنيين وإبعادهم عن منطقة القتال".
وختم: "سيواصل جيش الدفاع العمل ضد حماس التي تستخدم سكان قطاع غزة دروعًا بشرية لأنشطتها وبناها التحتية".

#عاجل ‼️ في ضوء أنشطة إرهابية عديدة وعمليات إطلاق قذائف صاروخية نحو دولة إسرائيل من داخل الأحياء الغربية لخانيونس أصبح التواجد في تلك المنطقة خطيرًا. لذلك، ستتم في هذه المرحلة ملاءمة المنطقة وذلك بناء على معلومات استخبارية دقيقة تفيد بقيام حماس بوضع بنى تحتية إرهاببة داخل المنطقة… pic.twitter.com/lYCnp9F4gs

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) July 27, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top