2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo محادثات لبنانية ايطالية اليوم وميقاتي يحضّر ملف “مؤتمر باريس” الخميس logo شكل الشّرق الأوسط سيتغيّر بعدها.. الحرب طويلة جدّاً!.. عبدالكافي الصمد logo "قورن بصدام حسين"... تعليق إيراني على مقتل يحيى السنوار logo كلاس: الاعتداءات الإسرائيلية تركت "آثارًا مدمرة" على الرياضة logo "منها 1600 شيكل إسرائيلي"... إليكم ما وجد بحوزة السنوار عند قتله! logo اتصالٌ بين بلينكن وقطر لإنهاء الصراع في غزة logo "فرنسا التي تحمي لبنان"... تصريحاتٌ "لافتة" لـ قاليباف بشأن "تطبيق الـ1701"! logo "مراكز الإيواء غير مؤهّلة"... عبدالله يتحدث عن تحدٍّ أساسي للنازحين!
"توتر وإستنفار"... مداهمات وتوقيفات في أحد المخيّمات!
2024-07-26 13:25:27

""يشهد مخيّم البداوي عمليات مداهمة من قِبل القوة الأمنية المشتركة، بهدف توقيف مطلوبين شاركوا في أحداث أمنية حصلت في الآونة الأخيرة داخل المخيّم، والتي أدّت إلى تفاقم خطورة الوضع الأمني.وفي التفاصيل، تؤكّد المعلومات أن "هناك تشدّدًا في الإجراءات لعدم التراخي في محاسبة المخالفين، والمخلّين في الأمن للحفاظ على أمن المخيّم".وتُشير المعلومات، إلى أن "المداهمات إستمرّت منذ ساعات الصباح الأولى وجرى توقيف عدد من الأشخاص، حيث تم إغلاق مداخل والمخارج في مخيم البداوي وسط حالة من الإستنفار، وذلك منعّا لحصول أي خلاف أو إشكال".وتسود حالة من التوتر في مخيّم البداوي, خوفاً من تجدّد الإشتباكات التي حصلت في السابق ووقوع إصابات جديدة, لا سيّما أن هذه الإشكالات تُستخدم فيها أسلحة حربية وقذائف وقنابل ما يُشكّل خطورة على أهالي المخيّم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top