2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo محادثات لبنانية ايطالية اليوم وميقاتي يحضّر ملف “مؤتمر باريس” الخميس logo شكل الشّرق الأوسط سيتغيّر بعدها.. الحرب طويلة جدّاً!.. عبدالكافي الصمد logo "قورن بصدام حسين"... تعليق إيراني على مقتل يحيى السنوار logo كلاس: الاعتداءات الإسرائيلية تركت "آثارًا مدمرة" على الرياضة logo "منها 1600 شيكل إسرائيلي"... إليكم ما وجد بحوزة السنوار عند قتله! logo اتصالٌ بين بلينكن وقطر لإنهاء الصراع في غزة logo "فرنسا التي تحمي لبنان"... تصريحاتٌ "لافتة" لـ قاليباف بشأن "تطبيق الـ1701"! logo "مراكز الإيواء غير مؤهّلة"... عبدالله يتحدث عن تحدٍّ أساسي للنازحين!
الجيش يوقف مواطنَين في بعلبك وأبلح!
2024-07-24 20:25:25

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان التالي: "بتاريخ 23/7/2024، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في مدينة بعلبك المواطن المطلوب (ا.ج.) لإطلاقه النار على دورية للجيش ما أدى إلى استشهاد أحد عناصرها ولإقدامه على الاتجار بالمخدرات وترويجها، وضبطت في حوزته كمية من المخدرات وأعتدة عسكرية وذخائر حربية. كما أوقفت دورية من المديرية في منطقة أبلح – البقاع المواطن (ح.ز.) لإطلاقه النار على أحد العسكريين وإصابته، وقيامه بعمليات سلب بقوة السلاح وترويجه المخدرات".
وأضاف،"سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفَين بإشراف القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top