2024- 09 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الحرب ترسم خرائط المنطقة: صراع الكيانات الصغرى والكبرى والعظمى logo بيان لنواب المعارضة رداً على برّي logo اليوم الثاني لـ”رالي لبنان”: روجيه فغالي يغرّد خارج السرب وباسل أبو حمدان وصيفه logo القصف يتجدّد جنوباً.. غارات إسرائيليّة تستهدف منطقتين! logo عائلات الأسرى الإسرائليين: نتنياهو حّول معبر فيلادلفيا لقبرٍ للأسرى logo إسرائيل تتحرك داخل إيران لإحباط الرد على اغتيال هنية logo بعد وفاة رجل أثناء توقيفه... إقالة قائد شرطة إيراني logo الجيش: توقيف مواطنَين و13 فلسطينيًّا لارتكابهم جرائم مختلفة
"إيران حاضرة"... كيربي: لا مؤشرات لـ "حرب شاملة" على حدود لبنان
2024-07-18 20:55:27

صرح المتحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض جون كيربي، اليوم الخميس، بأنه "لا يرى مؤشرات على حرب شاملة على الحدود الجنوبية للبنان".وأردف كربي، "نحث نظراءنا الإسرائيليين على عدم القيام بأي شيء يؤجج المشاعر ويشجع النشاط العنيف بطريقة أو بأخرى".وتابع، "نتوقع بأن تتاح للرئيس الأميركي جو بايدن ولرئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فرصة اللقاء أثناء زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي لواشنطن".وأشار كيربي الى ان "إيران حاضرة في كل اجتماعاتنا مع الإسرائيليين ويشمل ذلك دعمها المستمر لحزب الله وحماس والحوثيين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top