2024- 08 - 31   |   بحث في الموقع  
logo دعوة عمالية لسداد الأقساط المدرسية من الودائع المحتجزة logo حركة ديبلوماسية لإحياء الملف الرئاسي.. عودة الخماسية؟ logo انخفاض بالحرارة.. ما جديد الطقس؟ logo 180 غارة إسرائيلية على سوريا ضمن استراتيجية "الحرب بين الحروب" logo "أكسيوس" عن محادثات هدنة غزة بالدوحة: مفصلة وبناءة! logo غارات اسرائيل بسوريا منعت مشاركتها بالحرب..وأبطأت تدفق أسلحة "الحزب" logo بعد "خرائط البقاء"... غالانت لِـ نتنياهو: عليك الاختيار بين فيلادلفيا والرهائن! logo بعد "خرائط البقاء"... غالانت لِـ نتنياهو: عليك الاختيار بين فيلادلفيا والرهائن!
في إسبانيا وألمانيا... إعتقال 4 أشخاص "زودوا حزب الله بقطع مسيرات"
2024-07-18 15:55:23

أفادت "سكاي نيوز"، اليوم الخميس، بأن "إسبانيا وألمانيا اعتقلتا 4 أشخاص زودوا حزب الله بقطع طائرات مسيرة".وكان القضاء الألماني قد أعلن، الاثنين الماضي ، "توقيف لبناني يشتبه بانتمائه لحزب الله لاتهامه بمحاولة "توفير مكوّنات لصنع مسيّرات" يعتقد أنها معدة للاستخدام في هجمات على إسرائيل.وأوضحت النيابة العامة الألمانية, في بيان, أن "المواطن اللبناني الذي عرفت عنه باسم فاضل ز. أوقف، الأحد، في سالتسغيتر بشمال البلاد".بحسب الادعاء العام الألماني فإن فاضل ينتمي للحزب منذ عام 2016 على الأكثر ويقوم بشراء مكونات لبناء طائرات عسكرية بدون طيار، وخاصة المحركات، في ألمانيا منذ عام 2024. وكان من المقرر تصديرها إلى لبنان واستخدامها هناك في هجمات على إسرائيل


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top