2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo وزير الطاقة والمياه نعى ثلاثة شهداء من فريق عمل مياه الجنوب logo بعد قرار التعليم عن بعد… بيانٌ من وزارة الإتّصالات logo النقب: مقتل إسرائيلية وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار وطعن logo إسرائيل تستعد لعمليات للمقاومة بذكرى "طوفان الأقصى" بغلاف غزة logo بعد عمليّات الوعد الصادق... وسام عسكري لقائد القوة الجوفضائية logo صاروخٌ من لبنان يُشعل المنازل في "معالوت ترشيحا" (فيديو) logo جوزاف عون لن يمر على ظهر الدبابة الأميركية..صادق النابلسي يتوعد القوات والكتائب: كرروا التجربة لنشوف logo بعد قرار الحلبي... بيانٌ من "الإتصالات" بشأن الانترنت
"خطوة تتعارض مع القانون الدولي"... كندا تحث إسرائيل على التراجع عن قرارها!
2024-07-08 23:25:29

حثت كندا الحكومة الإسرائيلية يوم الاثنين على التراجع عن قرارها بالموافقة على بناء مستوطنات جديدة في الضفة الغربية، قائلة إن "هذه الخطوة تتعارض مع القانون الدولي".
وأعلنت وزارة الخارجية الكندية في بيان على منصة "إكس": "تعارض كندا بشدة قرار الحكومة الإسرائيلية الموافقة على بناء مستوطنات جديدة في الضفة الغربية".
وأشار الى، إن "الإجراءات الأحادية الجانب، مثل إضعاف السلطة الفلسطينية ماليا وتوسيع المستوطنات، تتعارض مع القانون الدولي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top