2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo سلسلة من الغارات على برعشيت وتبنين وشقرا وعدشيت logo اتصال بين الرئيس ميقاتي ووزير خارجية تركيا.. فيدان: مستعدون لدعم لبنان في احتياجاته الانسانية logo نتنياهو يزور الحدود سرّاً.. ومزاعم عسكرية بدخول الأراضي اللبنانية logo 40% من تلامذة لبنان باتوا نازحين! logo "أوقفوا الأخبار الكاذبة"... صحافي يُشعل نفسه قرب البيت الأبيض (فيديو) logo فيديو يوثق لحظة تنفيذ "عملية" بئر السبع logo إسرائيل تزعم العثور على "وسائل قتالية" تابعة لقوة الرضوان (فيديو) logo "نيويورك تايمز" تكشف المستور بشأن وقف إطلاق النار في لبنان!
"شعبنا يخوض إحدى أشرف معاركه التاريخية"... رسالة تهنئة من هنية لِبزشكيان!
2024-07-08 21:25:28

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إسماعيل هنية، ب للرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، بمناسبة إنجاز الاستحقاق الانتخابي الديمقراطي، ونيله ثقة الشعب الإيراني بانتخابه رئيساً للبلاد.
وقال رئيس المكتب السياسي لحماس في رسالته إلى بزشكيان: "نبعث لكم بهذه التهنئة، في الوقت الذي يخوض فيه شعبنا الفلسطيني ومقاومته إحدى أشرف معاركه التاريخية، بكل بسالة وصمود في معركة طوفان الأقصى، سيما في ظل ما يتعرض له شعبنا من حرب الإبادة الجماعية ووحشية اسرائيل النازية".
وأضاف هنية "أننا وشعبنا على ثقة بفخامتكم في خدمة إيران، وتجاوز كل التحديات والصعاب، والمضي في نهج وحدة الأمة الإسلامية أمام عدوها، ونصرة قضية أمتنا المركزية، وإسناد الشعب الفلسطيني ومؤازرته، كما اعتاد على أصالة إيران وشعبها".
يذكر أنّ بزشكيان، أبرق رسالة إلى الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، أكد فيها على دعم إيران لمقاومة شعوب المنطقة أماماسرائيل التي لا تحظى بأي شرعية.
وأكد بزشكيان في رسالته التي رد فيها على تهنئة السيد نصر الله أنّ جذور دعم إيران للمقاومة "تكمن في السياسات الأساسية للنظام، وللإمام الخميني، وفي توجيهات السيد قائد الثورة الإسلامية"، مُشدّداً على أنّ هذا الدعم "سيستمر بقوة".
وقال بزشكيان: "إنني على يقين بأن حركات المقاومة في المنطقة لن تسمح لهذا الكيان بمواصلة سياساته الحربية والعدوانية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل وباقي شعوب المنطقة".
يُشار إلى أنّ المرشح مسعود بزشكيان فاز في انتخابات الرئاسة الإيرانية بدورتها الثانية، بعد حصوله على 16,384,403 صوتاً (ما نسبته 53.6%)، مقابل 13,538,179 صوتاً للمرشح سعيد جليلي (ما نسبته 44.3%).


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top