2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تساؤلات حول مصير السنوار... وإسرائيل تجري فحص الحمض النووي للجثث logo التعليم عن بُعد "خيارٌ"... الحلبي يحدد مصير العام الدراسي الحالي! logo مسيرة تستهدف سيارة وسط سوريا logo "لِضرورة انتخاب رئيس"... عودة: صون الوطن يبدأ بالوحدة الوطنية logo سيارات الصليب الأحمر في مرمى العدوان الإسرائيلي! logo عشية ذكرى "7 أكتوبر"... الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى! logo إسرائيل تقترح صفقة تتضمن نفي السنوار إلى السودان logo أرقام "مُفزعة"... إليكم عدد الأطفال الذين استشهدوا في لبنان خلال 11 يومًا
بالفيديو: "سحل" شقيق رهينة إسرائيلية من داخل الكنيست
2024-07-08 14:55:29

نشرت وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم الاثنين، مقطع فيديو يظهر لحظة إخراج الشرطة الإسرائيلية لشقيق أحد الرهائن لدى حماس بالقوة من جلسة عقدت في الكنيست.
وذكر موقع "Ynet" أنه تم إخراج داني إلغارت بالقوة من جلسة استماع في اللجنة الدستورية بعد أن انتقد تصريح أقارب أحد الرهائن الآخرين، وتجادل مع عضو الكنيست سمحا روثمان.
وقال إلغرت، شقيق إيتسيك، الذي لا يزال رهينة لدى حماس في غزة: "لن يخرجني أحد، لن أخرج".
وبدأ الجدال عندما قال بوعز ميرين، شقيق العامري الذي لا يزال رهينة في غزة، خلال الجلسة إن الصفقة التي تتم مناقشتها الآن هي "صفقة غير شرعية لا يمكن تمريرها. أرى أن رئيس الوزراء ينوي التوصل إلى اتفاق وهذا يزعجني".
فالتفت إلغارت إلى روثمان وقال: "لقد أحضرت تعزيزات من المنزل"، وأجاب روثمان: "نحن لا نزعج عائلات المختطفين. من فضلكم أخرجوه ولن يتمكن من العودة إلى الغرفة".
وفي وقت لاحق، قالت عضو الكنيست نعمة عظيمي لروثمان: "أنا لا أفهم كيف لا تستطيع معالجة هذا الأمر، وكيف لا تخرج وتتحدث معه. لقد تخليت عنهم، وتستمر في إهمالهم، والآن تطردهم بالقوة من اللجنة.. اخرج إليه وتحدث معه، الرجل يرتجف، استلق هنا لمدة نصف ساعة مع المسعفين. لن تتحدث معه؟ هذا شخص أخوه في غزة. أنت الآن تحبط صفقة، فيأتي ليصرخ وأنت ردا على ذلك تخرجه باستخدام العنف؟".

"سحل" شقيق #رهينة إسرائيلية من داخل #الكنيست!https://t.co/2djbwzkiMg pic.twitter.com/QCOQS8ClRv

— Spot Shot (@spotshotlebanon) July 8, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top