2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تساؤلات حول مصير السنوار... وإسرائيل تجري فحص الحمض النووي للجثث logo التعليم عن بُعد "خيارٌ"... الحلبي يحدد مصير العام الدراسي الحالي! logo مسيرة تستهدف سيارة وسط سوريا logo "لِضرورة انتخاب رئيس"... عودة: صون الوطن يبدأ بالوحدة الوطنية logo سيارات الصليب الأحمر في مرمى العدوان الإسرائيلي! logo عشية ذكرى "7 أكتوبر"... الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى! logo إسرائيل تقترح صفقة تتضمن نفي السنوار إلى السودان logo أرقام "مُفزعة"... إليكم عدد الأطفال الذين استشهدوا في لبنان خلال 11 يومًا
عبر "جيب" مزوّر... نَقَلَ مطلوبًا من بيروت إلى البقاع!
2024-07-08 14:25:30

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة، اليوم الاثنين، بلاغ جاء فيه: "ضمن إطار خطّة وضعتها وحدة الشّرطة القضائية، وتهدف إلى توقيف مطلوبين على مختلف الأراضي اللبنانية على جميع الأراضي اللبنانية".
وتابع، "توافرت معلومات للمجموعة الخاصّة في الوحدة المذكورة عن قيام المدعو: ن. ق. (مواليد عام 1996، لبناني)، باستخدام "جيب" ذات زجاج حاجب للرؤيّة ولوحاتها مزوّرة لنقل مطلوب للقضاء من بيروت الى البقاع".
وأوضح البلاغ، أنه "بتاريخ 30-6-2024، نصبت قوّة من المجموعة المذكورة كمينًا محكمًا في محلّة ضهر البيدر، أدّى الى توقيف (ن. ق) المذكور، على متن الـ"جيب" وبرفقته (ح. م. مواليد عام 1997، لبناني)، وهو مطلوب بموجب /5/ ملاحقات عدليّة بجرائم مخدّرات وتجارة أسلحة. وضبط بحوزتهما ظرفين من المخدّرات".
وختم: "تم تسليمهما إلى المراجع المعنيّة لإجراء المقتضى القانوني بحقّهما عملًا بإشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top