2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo جريحان بالغارات الإسرائيلية على بعلبك الهرمل logo عام على "حرب الإبادة": غزة مكان غير صالح للعيش logo "خروج السنوار من غزة إلى السودان"... إسرائيل تدرس صفقة جديدة! logo لِتعزيز السلام والعدالة... الراعي "يدعو" للتلاقي من أجل لبنان logo الهيئة الصحية الإسلامية تنعى 3 شهداء مسعفين! logo أميركا لن توقف الحرب على لبنان ودول التطبيع الأعراب يمولون ويشاركون!..(جهاد أيوب) logo إدوارد سعيد وفلسطين.. الحدود الأخيرة أو الانتماء المستحيل logo السياسيّ الألعبان
رياحٌ ناشطة غداً... إليكم طقس الأيام المقبلة!
2024-07-08 12:25:31

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية، اليوم الاثنين، ان يكون الطقس غدا الثلاثاء غائما جزئيا الى غائم احيانا ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية، واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي. وجاء في النشرة ما يلي:الحال العامة: منخفض جوي محدود الفاعلية متمركز فوق تركيا يؤدي الى طقس صيفي معتدل ورطب مع درجات حرارة تقارب معدلاتها الموسمية يرافقه رياح ناشطة ويستمر تأثيره للايام المقبلة.الطقس المتوقع في لبنان:الإثنين: غائم جزئيا الى غائم احيانا واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال لتقارب معدلاتها الموسمية وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل ورطوبة مرتفعة ورياح ناشطة نحذر من ارتفاع موج البحر خاصة على السواحل الشمالية حيث من المتوقع ان يكون ارتفاع الموج بين (1 متر و 1.5 متر) كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات خاصة في الفترة المسائية وتكون الرؤية السيئة. الثلاثاء:غائم جزئيا الى غائم احيانا ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي. الأربعاء:غائم جزئيا الى غائم احيانا صباحا يتحول تدريجيا مساء الى قليل الغيوم واستقرار بدرجات الحرارة في الداخل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال وانخفاضها بشكل طفيف على الساحل مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي.الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا احيانا مع انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها على الجبال وفي الداخل مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و رؤية سيئة .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top