2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس! logo المكاري في القمة الفرنكوفونية: لبنان يرفض الحرب logo الابيض يتسلم شحنة أدوية ومستلزمات طبية من اليونيسف اليوم logo صحيفة فرنسية تنشر القواعد العسكرية الإسرائيلية المستهدفة من إيران logo حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية" logo "سوف تخرج الامور عن السيطرة"... مكاري: لبنان يرفض الحرب logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو)
موسى: لا تطوّرات جديدة في الملف الرئاسي
2024-07-08 10:25:28

أشار النائب ميشال موسى، اليوم الاثنين، الى ان "لا تطوّرات أو اشارات جديدة في ما يتعلّق بالملف الرئاسي، رغم ان الحوار ليس مقطوعًا بين الأفرقاء"، لافتاً إلى ان "التنسيق بين الموفد الاميركي والموفد الفرنسي في ما يتعلق بلبنان اساسي ومهم جدًا سواء على صعيد التهدئة في الجنوب او على صعيد انتخاب رئيس الجمهورية".وأوضح ، في حديث لت"صوت لبنان"، ان "الإشارت الفعلية والجدية من المفترض ان تظهر من خلال حركة اللجنة الخماسية أولًا ومن خلال التواصل بين الافرقاء اللبنانيين".واعتبر ان"التجارب والمبادرات اثبتت ان الحوار اساسي جدًا وهو الوحيد الذي يستطيع تسريع الامور وخاصة اذا كان محدودًا زمنيًا".وأكّد موسى، ان "المطلوب اليوم شبه اجماع وطني في ما يتعلّق بالمواقف والقرارات الوطنية وخاصة على صعيد الملفات الاساسية والمهمة جدًا لنهوض البلد، واوّلها تثبيت الحدود اللبنانية بعد انتهاء الاعتداءات العسكرية على لبنان، والملف الاقتصادي وملف النزوح السوري وغيرها من الملفات التي تتطلب وجود رئيس للجمهورية قادر على اتخاذ القرارات المنوطة به، التي تتناقض مع الشعبوية بشبه اجماع وطني تضمن سلوك المسار السليم والصحيح للوصول الى تحقيق اهدافها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top