2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: الغارات العنيفة على الضاحية مستمرة! logo ضابط ميداني في المقاومة يروي تفاصيل كمين العديسة logo ياسين: هدفنا تطبيق القرار 1701 بمعزل عن غزة logo "استئصال" الحزب مغطى دولياً: إشكالية محور فيلاديلفي تتكرر جنوباً logo هل توقفت حركة المطار تزامناً مع قصف الضاحية؟ logo غارتان “تحذيريتان” على طريق المطار والشويفات logo المقاومة تستهدف تحركاً لجنود العدو في موقع بياض بليدا logo غارة على الضاحية
وفود لبنانية وعربية وإيرانية أمت مقام السيد عباس الموسوي في النبي شيت
2024-07-07 19:25:29

زارت وفود لبنانية وإيرانية ويمنية مقام “سيد شهداء المقاومة الاسلامية” السيد عباس الموسوي في بلدة النبي شيت، لمناسبة بداية شهر محرم، أبرزها: وفد قطاع بيروت في “السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي”، وفد من الجمهورية الاسلامية الايرانية، ضم رئيس جامعة المصطفى العالمية الدكتور محمد حسين مهدوي مهر وأكاديميين وممثلين عن العتبة الرضوية في مشهد، وفد فني يمني من فرقة “أنصار الله” الإنشادية، قام بتصوير انشودة في أرجاء المقام تحت عنوان: “أيها البدر المسجّى”، وفود سورية وفلسطينية، ووفد شبابي من مدينة النبطية.


الموسوي


وكان في استقبال الزوار السيد ياسر عباس الموسوي الذي شدد على “أهمية الوحدة بين مختلف مشارب مجتمع المقاومة وتوحيد البوصلة باتجاه القضية المركزية الفلسطينية”.


ولفت إلى “أهمية الإخلاص، للإرتقاء بالعمل المقاوم إلى مصاف الرضا الالهي”.



Related Posts

  1. الحاج حسن: المقاومة مستمرة في عملياتها وتضحياتها طالما استمر العدوان على غزة
  2. السفير الإيراني: لن يكون ثمة تأثير سلبي على أداء الجمهورية الإيرانية
  3. مراسم تأبين لرئيسي ورفاقه في النبي شيت


 


The post وفود لبنانية وعربية وإيرانية أمت مقام السيد عباس الموسوي في النبي شيت appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top