2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ logo أبو فاعور: هناك محاولة لوضع آلية للتشاور لانتخاب رئيس logo هذا ما تشهده صيدليات لبنان حالياً logo "السيد"... معلومات عن "المرشح" لمنصب أمين عام حزب الله logo التصعيد الإسرائيلي مستمر... ومواطنون يناشدون الدولة! logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام... تفاصيل الغارة على الجية logo "اننا عصب حديدي"... نتنياهو: نقوم بإزالة تهديد أنفاق حزب الله logo الكشف عن تفاصيل عمليات الإعداد الإسرائيلية لإغتيال نصر الله وهنية
بين الغش والإجتهاد… “قنينة مياه” تساهم في تأهّل إنجلترا!
2024-07-07 13:55:35

انتشرت لقطة واحدة من مباراة إنجلترا وسويسرا ببطولة كأس أوروبا، مساء السبت، وأثارت الجدل حول “غش محتمل” لحارس المنتخب الإنجليزي خلال ركلات الترجيح.

السبت، انتصر المنتخب الإنجليزي على نظيره السويسري، بركلات الترجيح، وكان حارس المرمى جوردان بيكفورد نجم الركلات، بتصديه لركلة واحدة، كما نجح بالقفز في جهة الكرة الصحيحة في معظم الكرات الأخرى التي دخلت.

وأظهرت لقطات خاصة، حمل الحارس الإنجليزي بيكفورد، قنينة مياه، كتب عليها بدقة، تقنية وجهة التصدي لكل ركلة من لاعبي منتخب سويسرا.

وبالفعل، كتب على القنينة، أن بيكفورد يجب أن يقفز لجهة اليسار، عند تنفيذ مدافع سويسرا مانويل أكانجي للكرة، وهو ما حصل، حيث قفز بيكفورد لليسار، وتصدى لركلة أكانجي، وقاد إنجلترا لنصف نهائي بطولة اليورو.

وأثار اعتماد بيكفورد على القنينة الجدل، واعتبر البعض الحالة “بالغش”، بسبب اعتماد الحارس على المعلومات والبيانات المكثفة من قبل الطاقم التدريبي، للتصدي، عوضا عن الاعتماد على حدسه الخاص.

أما نسبة أخرى من المشجعين، فاعتبرت الأمر اجتهادا عادلا من طاقم المنتخب الإنجليزي




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top