2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "اغتيال نصرالله زلزال سياسي".. فيلتمان: القضاء على حزب الله لا يزال بعيداً logo بالفيديو: أربعة شهداء وعدد من الجرحى في العدوان الاسرائيلي على مخيم البداوي.. logo ترامب: على إسرائيل استهداف المنشآت النووية الإيرانية فورًا logo بالفيديو: غارة إسرائيلية على مخيم البداوي logo استهداف غير مسبوق في الشمال.. غارة إسرائيلية على قيادي بمخيم البداوي (فيديو) logo وقوع انفجار ضخم في صفوفها.. حزب الله يعلن التصدي لقوة إسرائيلية في العديسة logo حزب الله يتصدى لتوغل إسرائيلي في العديسة ويوقع قتلى وجرحى logo بالأرقام والتفاصيل.. نزوح جماعي من لبنان إلى سوريا
"حلقة سيئة"... أول مقابلة لـ بايدن بعد المناظرة
2024-07-06 08:25:29

في أول مقابلة تلفزيونية له منذ مناظرته مع دونالد ترمب على شبكة "سي إن إن"، وصف الرئيس الأميركي جو بايدن، الأداء الضعيف في المناظرة بأنه "حلقة سيئة"، وقال إنه وحده المسؤول عما حدث.

EXCLUSIVE: President Biden tells @GStephanopoulos the debate was “a bad episode,” adding that he was “feeling terrible” after a busy month.

The full exclusive interview airs at 8/7c on ABC.https://t.co/hlL4FaVp80 pic.twitter.com/unJF13rrQ7

— ABC News (@ABC) July 5, 2024
فقد أعلن الرئيس الأميركي، أمس الجمعة، أنه كان مرهقا بسبب إصابته بنزلة برد ورحلات السفر الطويلة بينما كان يسعى لتبرير الأداء المخيب الذي قدمه خلال المناظرة الرئاسية ضد المرشح الجمهوري دونالد ترمب.
وقال بايدن في مقابلة مع شبكة "ايه بي سي" هي الأولى بعد المناظرة "كنت مريضا، وينتابني شعور سيئ".
وأضاف "كنا نحاول أن نتبيّن ما الخطب. أجروا فحصا ليروا إن كنت مصابا بعدوى أم لا، فيروس ما. لكن لم أكن مصابا. كانت لدي نزلة برد حادة".
يذكر أن بايدن أقر بأنه كان "سيئا في المناظرة"، خلال مقابلة مع إذاعة محلية في بنسلفانيا بُثّت صباح الخميس، لكنه قال "90 دقيقة على المسرح لا تمحو ما فعلته خلال ثلاث سنوات ونصف السنة".
ويواجه الرئيس الديمقراطي البالغ 81 عاما، دعوات متزايدة لسحب ترشيحه من الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني.
لكن البيت الأبيض رفض قطعا، الأربعاء، احتمال سحب بايدن ترشحه لولاية ثانية.
وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيار إن الرئيس "لا يفكر أبدا" في الانسحاب من السباق.
ومن المقرر أن يعقد أيضا مؤتمرا صحافيا، الأسبوع المقبل. والهدف من هذه المداخلات أمام الصحافة هو إثبات قدرته على التعبير عن نفسه والتحدّث بطلاقة، وقطع شكوك انتشرت في الأيام الأخيرة بشأن قدرته على قيادة البلاد خلال أربع سنوات إضافية.
ودعا اثنان من البرلمانيين الديمقراطيين علناً هذا الأسبوع إلى إيجاد مرشح أقوى من بايدن للانتخابات الرئاسية.
كما دعت صحف كبرى، بينها نيويورك تايمز، بايدن إلى التنحّي.
وأظهر استطلاعان للرأي نَشرت نتائجهما صحيفتا "نيويورك تايمز" و"وول ستريت جورنال"، الأربعاء، تقدما واضحا لترمب في نيات التصويت على المستوى الوطني، ما أجّج الأزمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top