2024- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل العاجزة عن الحرب تلجأ إلى "المواجهة الصوتية" logo “الحزب” يصعد.. اطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل logo "خطوة تتعارض مع القانون الدولي"... كندا تحث إسرائيل على التراجع عن قرارها! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo كتائب المجاهدين تدخل صاروخ "حاصب" للخدمة في المعركة!(فيديو) logo قصف جوي "مجهول" يطال حاجزاً لقسد في سوريا! logo هاشم: أزمة الشغور الرئاسي أدّت إلى خلل في انتظام عمل المؤسسات logo “الوطنية للدراسات والإحصاء” مركز دراسات لبناني توقع نتائج انتخابات الجولة الثانية للبرلمان الفرنسي عبر دراسة علمية عالية الدقة
دعوةٌ من أبناء القرى الحدودية في "اتحاد المودعين" إلى حراك يوم الأربعاء!
2024-07-05 21:55:31

دعا أبناء القرى الحدودية في "اتحاد المودعين في مصارف لبنان" في بيان، المودعين إلى "المشاركة في الحراك الذي دعا إليه ممثلو الجمعيات والهيئات المدافعة عن حقوق المودعين، الخامسة من عصر الأربعاء المقبل، في 10 تموز، أمام المصرف المركزي في بيروت".وأشار البيان إلى، أن "التجمع يبدأ الثالثة في ساحة الشهداء"، لافتا إلى أن "الحراك سيتكرر في اليومين التاليين".ولفت إلى، "العمليات العسكرية المعادية التي نتعرض لها منذ تسعة أشهر، سببت لنا جميعا الكثير من الخسائر والأضرار المادية في بيوتنا وأملاكنا ومزروعاتنا ومصالحنا التجارية والاقتصادية، وهي كلها لا يمكن مقارنتها بدماء الشهداء الذين سقطوا وبالمخاطر التي يواجهها يوميا أبناء الجنوب".وتابع البيان، "يا أهلنا المودعين، أبناء مناطق المواجهة مع العدو، لن ننتظر من الدولة، المفلسة والعاجزة والمنهوبة، توفير مصادر تمويل للتعويضات، لن تقدم لنا أكثر من الوعود الكاذبة والمراوغة والمماطلة في التعويض، الذي يذهب في النهاية للأزلام والمحسوبيات من أموال اللبنانيين المنهوبة في المصارف، فكل ما تعرضنا له من أضرار وخسائر مادية وتوقف مصالح، بالأخص في قرانا وبلداتنا الحدودية، هو وسام شرف على صدورنا".وأضاف، "كمودعين لدينا كل الإمكانات الذاتية لإصلاح الأضرار والاستمرار في الصمود اعتمادا على أموالنا المحجوزة في المصارف، التي علينا العمل جميعا لاستعادتها. لن ننتظر منة أو مكرمة من أحد، لا من الدولة ولا من أي جهة كان".واستكمل البيان، "بأموالنا، سنحفظ صمودنا وعزتنا. ومن هذا المنطلق، وحفظا لكرامتنا وللتمكن من توفير ما يلزم لإصلاح الأضرار وتعزيز الصمود، أنتم مدعوون جميعا إلى المشاركة في الحراك الذي دعا إليه ممثلو الجمعيات والهيئات المدافعة عن حقوق المودعين، عبر اللقاء الذي عقد، صباح اليوم، في وزارة المهجرين بحضور الوزير عصام شرف الدين، الخامسة عصر الأربعاء، في 10 تموز، أمام المصرف المركزي في بيروت، على أن يبدأ التجمع الثالثة في ساحة الشهداء".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top