2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo كتائب المجاهدين تدخل صاروخ "حاصب" للخدمة في المعركة!(فيديو) logo قصف جوي "مجهول" يطال حاجزاً لقسد في سوريا! logo هاشم: أزمة الشغور الرئاسي أدّت إلى خلل في انتظام عمل المؤسسات logo “الوطنية للدراسات والإحصاء” مركز دراسات لبناني توقع نتائج انتخابات الجولة الثانية للبرلمان الفرنسي عبر دراسة علمية عالية الدقة logo لمدة 20 عامًا... اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين إيران وسوريا! logo كيربي: هناك فجوات بين الجانبين للتوصل لاتفاق وقف النار بِغزة logo "بيريل يتحرك للداخل"... ومليون منزل بدون كهرباء في تكساس! (فيديو)
“أمن العام” تعلن عن حاجتها لتطويع مأمورين متمرنين!
2024-07-05 20:25:32

صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام الإعلان التالي: “تعلن المديرية العامة للأمن العام عن حاجتها لتطويع مأمورين متمرنين من حملة شهادة البروفية اللبنانية أو شهادة تكميلية مهنية “BP” أو إفادة نجاح مصادق عليها بتاريخ جديد خلال العام 2024 في إحدى الشهادتين المشار إليهما، من بين المدنيين (ذكور فقط)، بطريقة المباراة”.


وأضاف، “تقدم الطلبات من قبل أصحاب العلاقة شخصيّاً إعتباراً من تاريخ 15-7-2024 ولغاية تاريخ 7-8-2024 ضمناً من الساعة 8:00 و حتى الساعة 15:00 من كل يوم عمل في دائرة المرآب، كورنيش النهر، ساحة ساعة العبد، خلف مبنى معهد باسل فليحان المالي والإقتصادي TVA ، وفقاً للأحرف الأبجدية التي تبدأ بها شهرة المرشحين”.


وتابع الإعلان، “للإطلاع على الشروط والمستندات المطلوبة ولمزيد من المعلومات، يمكن:


– مراجعة دوائر و مراكز الأمن العام الإقليمية.


– مراجعة عنوان الأمن العام على شبكة الإنترنت : www. General-security.gov.lb

– الإتصال على الرقم 1717”.




Related Posts

  1. سرقة صهريج مازوت في عكار.. مرعب: لن نبقى مكتوفي الايدي
  2. كتاب من نهرا الى أمن الدوله..اليكم ما جاء فيه
  3. ملتقى حوار وعطاء بلا حدود يفتح ملف التعديلات الأخيرة على قانون السرية المصرفية: تعديلات مُلتبسة، غامضة غير قابلة للتطبيق وغير إصلاحية بالمعنى الدقيق للكلمة ! (الجزء الثاني)



The post “أمن العام” تعلن عن حاجتها لتطويع مأمورين متمرنين! appeared first on .






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top