2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: أزمة الشغور الرئاسي أدّت إلى خلل في انتظام عمل المؤسسات logo “الوطنية للدراسات والإحصاء” مركز دراسات لبناني توقع نتائج انتخابات الجولة الثانية للبرلمان الفرنسي عبر دراسة علمية عالية الدقة logo لمدة 20 عامًا... اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين إيران وسوريا! logo كيربي: هناك فجوات بين الجانبين للتوصل لاتفاق وقف النار بِغزة logo "بيريل يتحرك للداخل"... ومليون منزل بدون كهرباء في تكساس! (فيديو) logo "المحكمة المصرية" تصدر الحكم النهائي بإعدام القاضي قاتل زوجته الإعلامية! logo "أيها العملاء الجبناء كفى"... القسام تحطم الأطراف الأربعة لِمعارض على فايسبوك! logo اسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف مطلوبين
أمير قطر:وضع غزة مأساوي..ويتطلب تضافر الجهود لإنهاء الحرب
2024-07-05 19:55:28


قال أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إن بلاده تسعى إلى وقف الحرب على غزة من خلال حل يوقف القتال ويخرج المحتجزين الإسرائيليين في القطاع.
وأضاف أمير دولة قطر خلال اجتماع مع الرئيس البولندي أندجي سيباستيان دودا في العاصمة وارسو، أن الوضع في غزة مأساوي وصعب للغاية، وهو ما يتطلب تضافر المزيد من الجهود لوقف الحرب.
وقال أمير قطر في بيان على منصة "إكس": "أجريت اليوم في وارسو مع الرئيس البولندي اندجي دودا مباحثات موسعة، بهدف تعزيز التعاون بين قطر وبولندا في مختلف المجالات، نتطلع في المرحلة المقبلة إلى تعميق علاقاتنا، وتوطيد أواصر الصداقة بين بلدينا بما يحقق المصلحة المشتركة لدولنا".
أجريت اليوم في وارسو مع الرئيس البولندي اندجي دودا مباحثات موسعة بهدف تعزيز التعاون بين قطر وبولندا في مختلف المجالات. نتطلع في المرحلة المقبلة إلى تعميق علاقاتنا وتوطيد أواصر الصداقة بين بلدينا بما يحقق المصلحة المشتركة لدولنا. pic.twitter.com/2WfCKNceNW
— تميم بن حمد (@TamimBinHamad) July 5, 2024
ووصل أمير قطر الخميس، إلى وارسو قادما من كازاخستان، ضمن جولة بدأها الأربعاء، التقى خلالها الرئيس قاسم جومارت توكاييف لبحث تعزيز العلاقات الثنائية والمشاركة في قمة منظمة شنغهاي للتعاون التي احتضنتها العاصمة أستانة.
وبوساطة قطر ومصر والولايات المتحدة، تجري الفصائل الفلسطينية بغزة وإسرائيل منذ أشهر، مفاوضات غير مباشرة، للتوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى ووقف الحرب على غزة.
والخميس، أكد الشيخ تميم تمسك بلاده بإنهاء الحرب على قطاع غزة. وقال خلال لقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش أعمال قمة منظمة شنغهاي للتعاون في أستانة، إن الدوحة تسعى إلى إنهاء الحرب من خلال التفاوض وعودة المحتجزين في أسرع وقت.
وأضاف أمير قطر أنه من غير المقبول ألا تكون هناك دولة فلسطينية على حدود عام 1967.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top