2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: أزمة الشغور الرئاسي أدّت إلى خلل في انتظام عمل المؤسسات logo “الوطنية للدراسات والإحصاء” مركز دراسات لبناني توقع نتائج انتخابات الجولة الثانية للبرلمان الفرنسي عبر دراسة علمية عالية الدقة logo لمدة 20 عامًا... اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين إيران وسوريا! logo كيربي: هناك فجوات بين الجانبين للتوصل لاتفاق وقف النار بِغزة logo "بيريل يتحرك للداخل"... ومليون منزل بدون كهرباء في تكساس! (فيديو) logo "المحكمة المصرية" تصدر الحكم النهائي بإعدام القاضي قاتل زوجته الإعلامية! logo "أيها العملاء الجبناء كفى"... القسام تحطم الأطراف الأربعة لِمعارض على فايسبوك! logo اسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف مطلوبين
حركة المرور كثيفة على هذه الطرقات.. تجنبوها!
2024-07-05 18:55:28

تشهد العديد من الطرقات حركة مرور كثيفة، مساء اليوم الجمعة.



ووفقا لغرفة التحكم المروري فإن حركة المرور كثيفة من جسر الرينغ باتجاه تقاطع برج الغزالوصولا الى الاشرفية، في حين تشهد أيضا الطريق من جسر الواطي باتجاه بولفار سن الفيل وصولا الى نهر الموت حركة مرور كثيفة.


كذلك، لفتت غرفة التحكم إلى أن الطريق من الكرنتينا وصولا الى الزلقا تشهد أيضا حركة مرور كثيفة، بالاضافة إلى طريق الغبيري و طريق المطار القديمة.



Related Posts

  1. بالصوره: تجنبوا سلوك هذه الطريق.. حادث يشلّ حركة السير هناك
  2. جريح بحادث سير في هذه المنطقة
  3. حادث سير بين عدد من السيارات هل من إصابات؟


 


The post حركة المرور كثيفة على هذه الطرقات.. تجنبوها! appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top