2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما فعله مسؤول في “الجمارك” عند الحدود! logo رغم التكهنات... بايدن: تصميمي ما زال قوياً للاستمرار في السباق logo حماس: نطالب الوسطاء بالتدخل لوضع حد لِـ"ألاعيب نتنياهو" logo لارتكابهم جرائم مختلفة... توقيف 4 مواطنين في مناطق مختلفة! logo “صواريخ” تنطلق من لبنان وقصفٌ يطال إسرائيل! logo فرنسا تواجه مخاوف من الفوضى بعد الانتخابات logo ماذا سيفعل نواب المعارضة غداً؟ logo "الدفاع الروسية": الدمار في البنى التحتية بِكييف سببه "صاروخ أوكراني" (فيديو)
ماراثون للأطفال نظمته “عامل” في شمسطار
2024-07-05 17:55:38

نظم المركز الصحي الإجتماعي التابع ل”مؤسسة عامل الدولية”، سباق “ماراثون” للأطفال في بلدة شمسطار، لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمالة الأطفال تحت عنوان: ” نحو المستقبل”، بهدف رفع الوعي ضد عمالة الأطفال والتنمر والإستغلال الإلكتروني.


وواكب المشاركين الطاقم الإسعافي والطبي التابع لمؤسسة عامل والصليب الأحمر اللبناني والإسعاف الرسالي، بالتعاون مع عناصر الشرطة البلدية الذين تولوا تنظيم السير والمواكبة.


عمرو


وشرحت مسؤولة فريق حماية الطفل في مركز المؤسسة في شمسطار هبة عمرو أهداف النشاط، فقالت :”هدفنا هو رفع الوعي لدى الأطفال حتى لا يتم استغلالهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لاسيما بعد ما حصل في الآونة الأخيرة. وأردنا أن نلفت نظر الأطفال إلى هذه الطبيعة الخلابة والجميلة، وحثهم على التوجه إليها واستثمارها في حياتهم اليومية وأوقات فراغهم، وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الرياضية التي تزرع فيهم حس العمل الجماعي والتشارك والتعاون”.


وتم في الختام توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين.



Related Posts

  1. 1285 شخصا شاركوا في مارتون بفايزر في يومه الأول في عكار
  2. انطلاق ماراتون فايزر للفئة العمرية 50 وما فوق في عكار وطرابلس
  3. بالفيديو: رعب وهلع.. فريق الـ″ال بي سي″ ينجو ويوثّق اللحظة




The post ماراثون للأطفال نظمته “عامل” في شمسطار appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top