2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo عن عودة الكهرباء إلى مطار بيروت.. هذا ما قاله وزير الاشغال logo طلب من جعجع إلى وزير التربية logo بعد الانتخابات… ماكرون‬⁩ يقرر إبقاء أتال رئيسًا للوزراء logo الأونروا: حوالي 200 موظف بالوكالة قتلوا في غزة logo تركيا تعتزم ترحيل لاجئين سوريين اشتكوا ضد"الهجمات العنصرية"في قيصري logo استنفار أمني مكثف في الضاحية يرافق أيام عاشوراء logo "فاقد ساق وجسده ممزق"... العثور على 3 جثث مكبلي الأيدي قرب حدود غزة! logo "نحرص على راحة كل المسافرين"... حمية أكد عودة الكهرباء إلى مطار بيروت!
يزبك: سلسلة اغتيالات القادة لا تهزم "حزب الله"!
2024-07-05 15:55:29

أكد رئيس الهيئة الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك، أن "المقاومة لن تتوقف عن الإسناد والدفاع عن غزة، وعينها على الضفة، وعلى سيادة لبنان واستقلاله، وعلى الوحدة الوطنية بقلب مفتوح وأيد ممدودة".وأضاف خلال خطبة الجمعة التي ألقاها في مقام السيدة خولة في بعلبك: "إن المقاومة في غزة تلاحق العدو بتصعيد يرتد على الجيش الغازي النازي قتلًا وإذلالًا، وكما في الضفة التي قال العدو عنها إنها لبنة المقاومة وتشكل خطرا كبيرا على الاحتلال".وتوجه للشهيد محمد نعمة ناصر، بالقول: "سلام عليك أيها القائد الشهيد، لقد أبيت إلا أن تسقي أعداءك مرارة الذل والانكسار، فقهرت الجيش الذي لا يقهر، وحق لك أيها الفارس أن تستريح مطمئنا على مقاومة هي الوصية، فترجلت عن صهوة فرسك في صور الحوش، مبتسما تستشرف المستقبل وأنت تنادي: أوفيت يا رب؟ خذ حتى ترضى. كانت العملية الجبانة فارتقيت تعانق الأحبة يا أيها البطل قتلتهم وما قتلوك، وعهدنا أن نكمل طريقك الجهادي حتى نصلي خلف إمامنا المهدي في القدس وما ذلك على الله بعزيز".وتابع يزبك، "يا أبا نعمة ها هي سواعد الذين تخرجوا من مدرستك وخاضوا معك مواجهات العدو الإسرائيلي والداعشي تغرق الكيان بالصواريخ والمسيّرات التي أعددتها، وتستمر بالرد على عهدها ولن تتوقف حتى يتوقف العدوان على غزة".واعتبر يزبك، أن "سلسلة اغتيالات القادة لا تهزم حزب الله، بل تنعكس على الكيان صواعق محرقة تفرغها عليه المقاومة". وأردف: "ها هي المقاومة التي لن تنام على ضيم، قاهرة وليست مقهورة، تبعث رسائل تحذير من تجاوز المعادلة، فالرد سيكون باليد الطويلة التي تصل إلى عمق العمق". ورأى يزبك، أن "الدم والصمود والصبر على كل المعاناة هو الكفيل برفع الظلم وإقامة الدولة".وختامًا حيا الشيخ يزبك جبهات المساندة، مشددا على أنها على عهدها التي اقتطعته، حتى تتوقف العمليات العدائية على غزة، قائلة ان النصر آت وحتمي لا محالة للمظلومين على الظالمين هي سنة من السنن الإلهية التاريخية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top