2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo الخلافات الإسرائيلية:سموتريتش يعتبر وقف الحرب حماقة..وهغاري يعترف بعجز الجيش logo تأخير النتائج وتعيين مشرفين غبّ الطلب يضربان صدقية الامتحانات logo بالفيديو: "سحل" شقيق رهينة إسرائيلية من داخل الكنيست logo سلام يدعو لإعلان حالة طوارئ! logo الحريري: علينا أن نتعامل بحذر في سياساتنا الخارجية logo عزّ الدين: المبادرات التي تتحدث عن إرسال قوات دولية أو عربية إلى غزة لن يُكتب لها النجاح logo أمين سلام: لإعلان حالة طوارئ للطاقة logo استقالة مذيعة وجهت لبايدن أسئلة "متفقا عليها مسبقاً"
نقيب مهندسي الشمال بحث ووفدا من جامعة المدينة في تعزيز التعاون الأكاديمي والمهني
2024-07-05 15:25:32

استقبل نقيب المهندسين في طرابلس والشمال شوقي فتفت، رئيس جامعة المدينة الدكتور إدغار رزق وعميدة كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة هبة الشيخ، في حضور عضو المجلس التأديبي سعيد خضر، رئيسة اللجنة الاجتماعية جوي أمين وأمين سر النقابة الدكتور صفوان الشهال.


بداية، هنأ رزق والشيخ النقيب فتفت ومجلس النقابة على فوزهم في الانتخابات، وأكد الطرفان “استمرار الحوار والتعاون الدائم بين الجامعة والنقابة لتحقيق التطلعات المشتركة والارتقاء بمستوى مهنة الهندسة في البلاد”، وتم مناقشة إبرام اتفاقية تعاون بين النقابة والجامعة لتعزيز التعاون الأكاديمي والمهني بين الجانبين بما يخدم مصلحة المهندسين وطلاب الهندسة في المنطقة.



Related Posts

  1. مؤتمر عن الواقع البيئي لطرابلس.. ياسين: سنستمر لوقف التعديات والتفلّت
  2. مفتي طرابلس والشمال زار بخاري شاكرا السعودية
  3. ندوة بعنوان “ثقافة ذكية من أجل أسرة عربية ذكية في معرض رشيد كرامي الدولي




The post نقيب مهندسي الشمال بحث ووفدا من جامعة المدينة في تعزيز التعاون الأكاديمي والمهني appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top