2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo قتل ومخدرات.. مطلوب خطير بقبضة قوى الأمن logo ميقاتي يلتقي بري في عين التينة logo كنعاني: إيران تعتبر الدفاع عن لبنان وأمنه وحكومته وشعبه ومقاومته مبدأً أساسياً logo شهيد في غارات كثيفة.. وتقرير إسرائيلي عن إنجازات "الحزب" logo البرلمان يحقّق حلم المصارف: الودائع ستصبح ديوناً عامّة logo الحر مستمر.. إليكم تفاصيل الطقس logo مهرجان للشباب الوطني بعنوان: تحية من طرابلس إلى غزة وعموم فلسطين logo بعد عمرو دياب... محمد رمضان يصفع شاباً! (فيديو)
الشيخ حسن البغدادي: على العدو الإسرائيلي أن ييأس والجبهة لن تتوقف قبل إيقاف العدوان على غزة
2024-07-05 13:25:43

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي: أنّ العدو الإسرائيلي يعرف جيداً قدرات المقاومة الإسلامية وهو الذي خَبرها منذ ٤٢ سنة لا تملّ ولا تتعب، وكلّ يوم تُراكمُ من قدراتها وخبرتها وتُظهر بعضاً من بأسها وعند الشدائد تزداد تصلّباً وإيماناً".

وأضاف الشيخ البغدادي: "بالأمس فقدنا أخاً عزيزاً مجاهداً وقائداً من قادة المقاومة قد اختاره الله شهيداً، فشهادة الشهيد أبو نعمة زادتنا إيماناً وصلابة، والمقاومة أظهرت من لحظة استشهاده تجلّداً ورداً على العدو بما يتناسب مع مقام الشهيد، وهذا ما سيجعل العدو يندم على فعله ويتعرّف أكثر على طبيعة المقاومين من أنّ سقوط الشهداء يرفع من مستوى عطائهم ويُبرز كوادر جديدة تمتلك الخبرة والإمكانيات، وهذا ما يجب أن يكون درساً لإسرائيل، من أنّ قتل الكوادر لا يُضعف المقاومة بل يزيدها حضوراً وعناداً وقوة".

وختم سماحته - كلامه خلال لقاءٍ سياسي في الضاحية الجنوبية لبيروت- "سيكون الرد على تجاوزات العدو الإسرائيلي بما يتناسب وطبيعة خروج العدو عن الضوابط، وهذا ما نشاهده من المقاومة في تصدّيها القوي في الحرب القائمة وسيبقى المعيار (العين بالعين والسّن بالسّن والبادئ أظلم)".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top