2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لحزب الله.. من هو؟ logo بوشكيان: 1300 ترخيص مصنع جديد في 3 سنوات logo أجواءٌ "إيجابية" بشأن صفقة وقف إطلاق النار! logo لتجنب محاكمة جنائية... بوينغ تقر بالذنب! logo من محنة إلى منحة... بشرى سارّة من بوشكيان! logo انقلاب سيارة... 3 قتلى بحادث سير مروّع logo ايران: الدفاع عن لبنان مبدأ أساسي لدينا logo بالفيديو: مداهمات لـ"الجيش" في مخيّم نهر البارد!
حساب الإستشارات... يبدّد 100 مليون من المصرف المركزي!
2024-07-05 12:55:29

""تسلّم النائب العام التمييزي القاضي جمال الحجار، التقارير المالية من هيئة التحقيق الخاصة في مصرف لبنان، ومستندات من مصرف لبنان تكشف تلاعباً أدى إلى فقدان حوالي المئة مليون دولار يُفترض أنها عمولات ذهبت الى شركة "أوبتيموم" في صفقة بين المصرف والشركة أيام الحاكم السابق رياض سلامة.وكشفت مصادر مالية لـ"" على خلفية هذه الفضيحة المالية، أن "مصرف لبنان وهيئة التحقيق الخاصة التي يرأسها حاكم مصرف لبنان بالإنابة وسيم منصوري قامت بتسليم كل المستندات التي نص عليها تقرير"الفاريز اند مارشال" تباعًا منذ أيلول 2023. ومن ضمن هذه الملفات، ملف يسمى بحساب الإستشارات والبالغ قيمته ما يجاوز الماية مليون دولار".‏وتؤكد المصادر، أن "القاضي الحجار سيتوسع في التحقيقات وفق ما كشفته المستندات عن المتورطين بهذه العملية التي حرصت هيئة التحقيق الخاصة ومنصوري على تزويده بها لملاحقة هؤلا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top