2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo سلام: ‏لكم تاريخكم ولنا المستقبل وتطوّره logo "السبعة الكبار في الموسيقى العربيّة المعاصرة"... قصّة هذا الكتاب logo فضيحةٌ برسم المعنيّين... نائبٌ يكشف "المستور" في مطار بيروت! logo نصار: مجلس النواب غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية logo "إن لم يَهزم حماس"... جنرال اسرائيلي: جيشنا لن يستطيع هزيمة حزب الله logo الحكومة تتهرب... شرف الدين يكشف عن "تباطؤ وتآمر" في ملف النازحين! logo على طريق القدس... حزب الله يزفّ "أبو حسن" logo استشهاد مواطن وجرح اخر في الغارة على القليلة
حرب غزة مستمرة.. اسرائيل تبدأ المرحلة الثالثة!
2024-07-05 12:25:37

بعدما أشارت المعطيات الميدانية كاختلاف أساليب العمليات العسكرية إلى الانتقال لمرحلة جديدة في الحرب على قطاع غزة، أعلنت القناة الـ13 أن المرحلة الثالثة بدأت فعلاً.
ولا تزال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مستمرة منذ أكثر من 9 أشهر، حيث دمرت أحياء بكاملها، وتسببت بنزوح 1.7 من أصل 2.4 مليون نسمة، وأثارت أزمة إنسانية كارثية، بحسب الأمم المتحدة.
وأسفر الهجوم الإسرائيلي على غزة، حتى الآن، عن سقوط نحو 38 ألف قتيل وأكثر من 86 ألف جريح، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وذلك ممن وصلوا إلى المستشفيات، فيما لا يزال أكثر من 7 آلاف مفقود تحت الأنقاض الناتجة عن القصف المتواصل في أنحاء القطاع.
ومنذ اندلاع الحرب المدمرة على القطاع، في 7 تشرين الاول الماضي، أحكم الجيش الإسرائيلي حصاره على قطاع غزة، وقطع إمدادات الماء والغذاء والأدوية والكهرباء والوقود عن سكان القطاع البالغ عددهم نحو 2.3 مليون فلسطيني، الذين يعانون بالأساس أوضاعا متدهورة للغاية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top