2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo استشهاد مواطن وجرح اخر في الغارة على القليلة logo سلمان رشدي في مواجهة السكين logo “إنماء طرابلس والميناء” هنأت بالسنة الهجرية: لوقفة ضمير تاريخية لملء الشغور الرئاسي logo انتشال جثة من بحر طرابلس logo لبحث مفاوضات هدنة غزة... وفدٌ إسرائيلي يصل القاهرة logo موسى: لا تطوّرات جديدة في الملف الرئاسي logo بالفيديو: حريقٌ كبيرٌ أمام مدرسة الجمهور logo من طراز "تو 22 إم 3"... روسيا تحبط عملية تهريب قاذفة إلى خارج البلاد
دون فريق التفاوض... رئيس "الموساد" في قطر!
2024-07-05 11:56:02

ذكرت وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم الجمعة، أن رئيس الموساد دافيد برنياع غادر إلى الدوحة لبدء جولة جديدة من مفاوضات تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، فيما بقي الوفد في إسرائيل.
وحسب المعلومات فإن المفاوضات في قطر سيقودها رئيس جهاز الموساد الذي توجه إلى الدوحة دون بقية الوفد، مبينة أن فريق التفاوض سيبقى في إسرائيل.
وأمس الخميس أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن الأخير أبلغ الرئيس الأميركي جو بايدن قراره إرسال وفد لمواصلة المفاوضات بشأن الأسرى والمحتجزين في غزة.
وقال مسؤول إسرائيلي لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل" إن برنياع سيجتمع مع رئيس الوزراء القطري محمد آل ثاني لمحاولة البناء على اقتراح اتفاق وقف إطلاق النار المحدث الذي قدمته حركة حماس يوم الأربعاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top