2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo الحاج حسن: المقاومة على أتم الجھوزية لأي سيناريو logo استشهاد مواطن وجرح اخر في الغارة على القليلة logo سلمان رشدي في مواجهة السكين logo “إنماء طرابلس والميناء” هنأت بالسنة الهجرية: لوقفة ضمير تاريخية لملء الشغور الرئاسي logo انتشال جثة من بحر طرابلس logo لبحث مفاوضات هدنة غزة... وفدٌ إسرائيلي يصل القاهرة logo موسى: لا تطوّرات جديدة في الملف الرئاسي logo بالفيديو: حريقٌ كبيرٌ أمام مدرسة الجمهور
تدابيرُ سير بمناسبة ذكرى عاشوراء
2024-07-05 11:56:01

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العـامّـة، اليوم الجمعة، بيان جاء فيه: " لمناسبة ذكرى عاشوراء، وبناءً على قرار محافظ جبل لبنان، سيتم اتّخاذ التّدابير التّالية، منع مرور الآليات كبيرة الحجم (بيك أب، شاحنة، صهريج)، اعتباراً من تاريخ 7-7-2024 ولغاية 17-7-2024، يوميّا،ً من السّاعة 17:00 ولحين انتهاء المجالس العاشورائيّة، عبر كافّة المداخل المؤدّية إلى الضّاحية الجنوبيّة، على أن يتم السّماح بمرور السّيّارات الخفيفة والدّراجات الآليّة".
وأضاف البيان، "حظر إطلاق طائرات التّدريب والمسيّرات (Drones)، على اختلاف أنواعها في سماء الضّاحية، خلال الفترة المذكورة آنفاً".
وختم، "لذلك، يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتّقيّد بتوجيهات وإرشادات عناصر قوى الأمن الدّاخلي، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً لإزدحام".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top