2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يواجه ضغوطاً متزايدة للانسحاب..وارتفاع أسهم كامالا هاريس logo خطةٌ إسرائيلية "مجنونة" لاستعادة الرهائن! logo اسرائيل تعلن القضاء على على أكثر من 30 مسلحاً في رفح logo "دوي صفارات الإنذار يرتفع إلى 500%"... إعلام إسرائيلي يكشف! logo غاراتٌ على جزين... نفوق أكثر من 500 رأس ماعز وفقدان راعٍ (فيديو) logo عبدالله يتحدّث عن حل "منطقي وعلمي" لأزمة الكهرباء! logo الجيش الإسرائيلي يستهدف بنى تحتية ومبنى عسكريًا لِحزب الله logo استنفارٌ كبيرٌ في طرابلس... اعتداءٌ على طوارئ مستشفى وتهريب جريح!
موعد زيارة بوتين إلى تركيا لم يُحدد بعد!
2024-07-05 11:25:28

أعلنت الرئاسة التركية أن موعد زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد.
وأعلن متحدث الكرملين دميتري بيسكوف أمس الخميس أنه لم يتحدد بعد موعد معين للقاء الزعيمين وأن التنسيق بهذا الصدد يتم عبر القنوات الدبلوماسية.
وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أثناء مباحثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون أمس الخميس في أستانا أنه يتوقع زيارة بوتين إلى تركيا في المستقبل القريب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top