2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله: التواصل مستمرّ مع بكركي واللقاء الجديد في أوانه logo فرصةٌ أمام طهران... آمالٌ بالانفتاح الدبلوماسي في عهد بزكشيان logo لابيد يفشي سراً عن الجيش الإسرائيلي logo بعد إعفاء الحريديم من التجنيد... تساؤلاتٌ حول مصير الإسرائيليين العرب! logo تعرّفوا على زعيم ائتلاف اليسار الفرنسي! logo استهداف "رابيد" ودراجة نارية في القليلة logo داخلية فرنسا: فوز ائتلاف الاحزاب اليسارية بالانتخابات البرلمانية logo لعنة اللبننة تحلّ على فرنسا
"بلطجة" داخل إحدى محطات الوقود... وحالة من الهرج والمرج! (صورة)
2024-07-05 11:25:28

""التفلّت الأمني تجاوز كافة الخطوط الحمراء في بعض المناطق الشمالية, إذ لا يمر يوماً, دون حصول إشكال يتطوّر إلى إطلاق نار, يسبّب حالة من الهلع والخوف بين المواطنين, وما حصل في محلّة القبة على طريق زغرتا خير دليل على ذلك.وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "إشكالاً وقع مساء أمس الخميس, بين المدعو (أ.ح) وشقيقه (ب.ح) من جهة, وعامل على محطّة الدويهي ويدعى (م.ع) من جهة أخرى, وسرعان ما تطوّر إلى عراك وتضارب بالأيدي, ليقوم أحد من الشقيقين بإحضار بندقية حربية كانت داخل سيارته ويطلق النار باتجاه المحطة, ليرد عليه عامل المحطّة بالمثل, إلا أن العناية الإلهية تدخلت دون وقوع إصابات, إذ أن الأضرار اقتصرت على الماديات".ووفق المعلومات, أن "حالة من الهرج والمرج حصلت داخل المحطّة, لا سيّما بعد فرار مطلقي النار إلى جهة مجهولة".وحضرت قوة من الجيش اللبناني إلى المكان, وفرضت طوقاً أمنياً في محيط المحطة, وتعمل على تعقّب مطلقي النار تمهيداً لتوفيقهم والتحقيق معهم.وفيما انتشرت أخبار تفيد بأن خلفيات سابقة وراء تطوّر الإشكال, إلا أن المعلومات كشفت أن "الشقيقين حاولا ممارسة نوعاً من انواع البلطجة من خلال تعبئة البنزين دون تسديد ثمنه, مما استفز أحد العاملين الذي طالبهما بتسديد المبلغ فوقع الإشكال".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top