2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo البعريني بحث مع لجنة التنسيق لمتعاقدي المهني في مطالبهم logo مهجَّرو الجنوب: فراشٌ على البلاط ومال شحيح.. وبطالة logo الرئيس الإيراني المنتخب "يؤدي اليمين" أمام مجلس الشورى في مطلع آب logo بين قتيل ‏وجريح... حزب الله يستهدف موقع بركة ريشا! logo الحريري: مستعدون للحوار والتفاوض ولكن ليس على حساب طائفتنا logo بالفيديو: اشكال واطلاق نار في بلدة فنيدق العكارية ..ماذا في التفاصيل؟ logo جريحين نتيجة حادث انزلاق دراجة نارية ..اليكم التفاصيل logo لغز "مشاجرة" حسام وشيرين إلى الواجهة من جديد! (فيديو)
للمرة الأولى... "حزب الله" يعرض مشاهد تجهيز وإطلاق من تحت الأرض
2024-07-04 22:25:31

أشار الحاج محمد علي في حلقة "ولكن الله رمى" على قناة المنار، فقد استخدمت الكاتيوشا في هذه المعركة وفق 3 طرق، الأولى ضرب مباشر لأهداف ومواقع وثكنات في العمق، والثانية عبر الاستخدام المركب مع صنوف ثانية من السلاح، أي مع المسيّرات والصواريخ الموجهة، والثالثة عبر ضرب المستوطنات مقابل أي اعتداء على البلدات والقرى في لبنان.
كما استخدم هذا السلاح بضرب القبة الحديدية، كما يشرح الضابط في وحدة سلاح المدفعية الذي لفت إلى إعتماد تكتيك الرمي على ذات بطارية القبة الحديدية لإفراغها من صواريخها، وبعد الافراغ تكمل صواريخ الكاتيوشا الأخيرة إلى هذه البطاريات كما حصل في كفربلوم شمال فلسطين المحتلة وقاعدتي كيلع ويوآف في الجولان السوري المحتل، ووفق سياسة الإغراق، تكشف الكاتيوشا الأماكن المستحدثة للقبة الحديدية بالتعاون مع سلاح الطيران المسيّر، وقد كان ضرب القبة وإفشال عملها سبباً أساسياً بتهجير أغلب المستوطنين بالشمال، الذين كانوا يعتبرونها الملاذ الآمن النهائي.

للمرة الأولى... "الحزب" يعرض #مشاهد تجهيز وإطلاق من تحت الأرض pic.twitter.com/hBfWQL15Zv

— Lebanon Debate (@lebanondebate) July 4, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top