2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الحريق اندلع بداخل هذا المقرّ الإسرائيلي.. الحزب يعلن عن عملية جديدة logo أحمد الخير هنأ بالسنة الهجرية logo المرتضى من نقابة المهندسين في الشمال:سنعيش أبهى تجليات الثقافة، لأنها الشكل الأفعل للوعي والمقاومة. logo حلفاء ترمب يحثونه على تجربة "القوة النووية" logo إصابة 5 جنود إسرائيليين في الجليل الغربي logo جنبلاط أبرق للرئيس الإيراني الجديد logo بين الغش والإجتهاد… “قنينة مياه” تساهم في تأهّل إنجلترا! logo بين الغش والإجتهاد... "قنينة مياه" تساهم في تأهّل إنجلترا!
"أمامنا طريق طويل"... نتنياهو: مصممون على إعادة "الأمن" للشمال
2024-07-04 20:55:27

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أننى "مصممين على إعادة الأمن إلى الشمال وإعادة السكان بأمان إلى منازلهم".ولفت الى، "أنني تلقيت مراجعة شاملة من قائد سلاح الجو بشأن العمليات الدفاعية والهجومية التي يقوم بها السلاح".وكشفت القناة 12 الإسرائيلية، أن "المجلس الوزاري الأمني المصغر في إسرائيل يجتمع حاليا لمناقشة صفقة التبادل".في حين ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن "رئيس الموساد سيرأس الوفد الإسرائيلي في محادثات صفقة الرهائن".وكشف موقع "أكسيوس"، أن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق على إرسال مفاوضين إسرائيليين لإجراء مباحثات مفصلة بعد ردّ حماس على مقترحات اتفاق التهدئة".وكان قد كشف الوزير السابق في مجلس الحرب الإسرائيلي غادي آيزنكوت، أننا "نحن في نقطة تعتبر الأقرب إلى صفقة تبادل منذ 9 أشهر"، لافتاً الى أنني "أجد مع ذلك صعوبة في رؤية نتنياهو يرتقي إلى المستوى الاستراتيجي في القيادة ويوافق على الصفقة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top