2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo استقصاء الشمال توقف مطلوبان ليلاً في هذه المنطقة logo بلدة لبنانية تتعرّض لقصفٍ عنيف! logo رعد: أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أن يرممها في عقود logo “أزمة حقيقة”… الراعي: لا نستطيع البقاء في الكذب! logo بالفيديو: غارة تستهدف منزلاً في معروب logo "وطننا يتلاشى"... الراعي: لا نستطيع البقاء في الكذب! logo الحرارة الى ارتفاع... اليكم طقس بداية الأسبوع logo رداً على “غارة البقاع” أمس.. “الحزب” يقصف طبريا بـ”الكاتيوشا”!
إعلاميو عكار يكرمون رئيس مكتب الوكالة الوطنية الزميل منذر المرعبي..
2024-07-04 19:25:35

احتفل الاعلاميون في عكار بتسلم الزميل منذر المرعبي رئاسة مكتب الوكالة الوطنية في عكار، بحضور عضو مجلس نقابة المحررين رئيس تحرير جريدة “ الالكترونية” الصحافي غسان ريفي، والزملاء: نجلة حمود، أسامة عويد، مايز عبيد، وأمين سليمان. وللمناسبة ألقى الصحافي ريفي كلمة باسم النقابة منوها بمناقبية المرعبي، ومسيرته المهنية على مدار عقود، مشددا على أهمية الرسالة السامية والصورة الجميلة التي يعكسها عن عكار وكل الشمال عبر برنامجه في تلفزيون لبنان “مرايا الشمال”.

وشدد ريفي على دور الاعلام في نقل الصورة الجميلة الراقية عن المنطقة. وقال: أعطيت القوس باريها، والزميل منذر المرعبي خير من يؤدي هذه الرسالة، متمنيا التوفيق والنجاح الدائم له مع المزيد من التألق.

من جهته، شكر المرعبي ريفي والزملاء على مبادرتهم الطيبة، وشدد على أهمية التعاون لما فيه مصلحة المحافظة، وكل الشمال. مؤكدا ان هذا المركز هو تكليف وليس تشريفا، لأن عكار تحتاج الى كل المبادرات الطيبة والى اعلام ينقل صورتها الحقيقية، خصوصا أنها تختزن معالم أثرية وسياحية هامة جدا، مؤكدا أننا سنبذل قصار جهدنا لابراز الوجه الحضاري بتوجيهات من مدير الوكالة الوطنية للاعلام زياد حرفوش و معالي وزير الاعلام زياد مكاري.

وفي الختام جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة، بحضور الزملاء وعدد من الأصدقاء وفاعليات عكارية ممن حضروا لتقديم التهاني للزميل المرعبي.




Related Posts

  1. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس
  2. لقاء لـ"حزب الله" في طرابلس بعنوان "إعلاميون من أجل غزة"
  3. للخير أنا وأنت تولم على شرف الاعلاميين في طرابلس والشمال غمراوي: لا نجاح من دونكم وتعاوننا سيثمر مستقبلاً اجمل




The post إعلاميو عكار يكرمون رئيس مكتب الوكالة الوطنية الزميل منذر المرعبي.. appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top